Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

د.الربعان: البطولة شهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين بتقارب الأزمان
جامعة الملك عبدالعزيز تحصد المركز الأول على مستوى الفرق والفردي في بطولة اختراق الضاحية بدوري الجامعات

رجوع

 

كتب - خالد الحارثي

حصلت جامعة الملك عبد العزيز على المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى الفرق والفردي في بطولة اختراق الضاحية ضمن دوري الجامعات السعودية تحت تنظيم وإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية التي اختتمت مؤخراً بالطائف بمشاركة 15 جامعة على مسافة 10 كيلو مترات، وبحضور رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبد الرزاق الدالي، وأمين الاتحاد الدكتور عبد الله البقمي.

وتفوقت جامعة الملك عبد العزيز على مستوى الفرق بحصدها المركز الأول والثاني والثالث «ميداليات ذهبية، وفضية، وبرونزية»، وأيضاً على المستوى الفردي بحصولها علي المراكز الأول والثاني والثالث والسادس والعاشر « ميداليات ذهبية، وفضية، وبرونزية»، حيث يمنح المتسابق المركز الأول للفردي على ميدالية ذهبية والثاني فضية، فيما يحصل المتسابقين من الثالث إلى العاشر على الميداليات البرونزية.

وكانت النتائج علي مستوى الفرق حصول جامعة الملك عبد العزيز على المركز الأول ، والثاني جامعة جازان، والثالث الجامعة الإسلامية، وعلى المستوى الفردي حصلت جامعة الملك عبد العزيز علي المراكز الأول والثاني والثالث والسادس والعاشر، وحصلت جامعه جازان على المراكز الرابع والخامس والثامن التاسع، وحصلت جامعة الباحه على المركز السابع.

وجاءت مراكز الجامعات وفق الترتيب التالي جامعة الملك عبد العزيز المراكز الأول والثاني والثالث، والمركز الرابع جامعة أم القرى، والمركز الخامس جامعة تبوك، والمركز السادس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والمركز السابع جامعة الطائف، والمركز الثامن جامعة الملك سعود، والمركز التاسع جامعة شقراء، والمركز العاشر جامعة الحدود الشمالية.

وكان ترتيب المتسابقين على النحو التالي المركز الأول طارق العمري من جامعة الملك عبد العزيز ، والمركز الثاني أحمد العصيمي من جامعة الملك عبد العزيز ، والمركز الثالث إبراهيم السهلي من جامعة الملك عبد العزيز ، والمركز الرابع عبد الهادي العنزي من جامعة جازان، والمركز الخامس علي البقمي من جامعة جازان، والمركز السادس علي لعجم من جامعة الملك عبد العزيز، والمركز السابع نايف المطيري من جامعة الباحة ، والمركز الثامن أحمد الزبيدي من جامعة جازان ، و المركز التاسع أحمد العنزي من جامعة جازان، والمركز العاشر سعيد النور من جامعة الملك عبد العزيز. وفي نهاية السباق سلم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي الميداليات والكؤوس للفائزين.

من جانبه أوضح منسق بطولة اختراق الضاحية بالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور حبيب الربعان أن البطولة شهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين وكانت أزمانهم قريبة من بعضهم البعض وهذا يدل على حسن الاستعداد من الجامعات في إعداد اللاعبين قبل البطولة. وشهد السباق وجود 25 حكماً معتمداً من الاتحاد السعودي لألعاب القوى حكموا السباق.

من جانب آخر تغلبت جامعة الملك سعود أمس علي جامعة الجوف بثلاثة مقابل صفر في بطولة التنس الأرضي ضمن دوري الجامعات، فيما تخطت جامعة القصيم نظيرتها جامعة جازان بثلاثة مقابل واحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة