Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نادي المسيرة يقيم دورة رياضية تحت شعار (المحبة والولاء) والفرق تحمل ألقاب الملك عبدالله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم أبو هاشم

ابتهاجاً وفرحاً بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة السامية وإيماناً بالدور المناط بالأندية ولتفاعل فئة الشباب يقيم نادي المسيرة بالقريات دورة رياضية لكرة القدم تحت شعار (دورة المحبة والولاء) وذلك على الملعب الرئيسي بمقر النادي. هذا ويشارك بهذه الدورة الرياضية ستة فرق تحمل ألقاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- وهي على النحو التالي: (ملك الإنسانية - حبيب الشعب - ملك الخير - صقر العروبة - قائد الأمة - ملك القلوب).

يذكر أن الدورة ستنطلق عصر يوم غد الثلاثاء وستُقام ضمن فعاليات الدورة العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوّعة، كما سيرعى المباراة الختامية سعادة محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن محمد الجاسر.

هذا وقد وجَّه رئيس مجلس إدارة نادي المسيرة الدكتور مرزوق بن ملفي الخنجر بتشكيل العديد من اللجان المنظمة لهذه الدورة من أجل إظهارها بالشكل اللائق وخصوصاً أن هذه الدوره تجسد المحبة وتوضح الولاء من أبناء القريات لوالدهم وقائدهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.

من جهة أخرى أوضح الدكتور الخنجر ل(الجزيرة الرياضية) أن خادم الحرمين الشريفين قد حقق آمال وتطلعات شعبه وحرص - حفظه الله - على تلمس احتياجاتهم استشعاراً لمسؤولياته العظيمة وقيامه بها على أكمل وجه, ولقد حملت كلمته وأوامره الملكية الكريمة مفردات الفرح لترسم البهجة في بيت كل أسرة سعودية على ثرى هذا الوطن الغالي، كلمات أبوية غالية تضع أمام أعين كل مسؤول أمانة عظمى لخدمة هذا الشعب الكريم بكل صدق وأمانة.

وأيضاً نثمّن لمليكنا المفدى تبرعه السخي للأندية السعودية بمختلف درجاتها، حيث إن هذه المبالغ بإذن الله سيتم استثمارها بما هو مفيد ونافع للأندية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة