Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
تعادل هجر والطائي.. وأبها والأنصار

رجوع

 

الأحساء - صادق الحرز

هجر x الطائي

خرج هجر متعادلاً على أرضه وبين جماهيره في اللقاء الذي جمعه بفريق الطائي يوم أمس في دوري الدرجة الأولى وسيطر هجر على مجريات المباراة حتى استطاع لاعبه عواد العنزي من تسجيل هدف التقدم لهجر (ق 66) عندما استغل تقدم حارس الطائي باسم البقمي ليرسل كرة من خارج منطقة الجزاء ساقطة في مرمى الطائي)، وفي (ق 92) أدرك الطائي التعادل عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم محمد النحيت تقدم لها حمد الجهيم وسددها في المرمى كهدف تعادل للطائي.. وبهذا التعادل ارتفع رصيد هجر إلى 47 نقطة في صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى فيما ارتفع رصيد الطائي إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر.. قاد المباراة تحكيمياً محمد النحيت للساحة وساعده ماجد الناصر وصالح المطيري وعبد العزيز الملحم حكم رابع والدولي السابق معجب الدوسري مقيماً للحكام وأحمد الشواف مراقباً إدارياً وقد أخرج النحيت البطاقة الحمراء للاعب الطائي أشرف المليكي نتيجة مخاشنته لمهاجم هجر خالد الرجيب.

أبها x الأنصار

أبها - محمد الخيري

وفي أبها عادل فريق أبها نظيره الأنصار بثلاثة أهداف لثلاثة وذلك ضمن اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الأنصار بثلاثة مقابل هدفين في شوط مفتوح تبادل فيه الفريقان الهجمات والتسجيل.

وفي الشوط الثاني هاجم أبها بضراوة محاولا تعديل النتيجة حتى استطاع أبها إحراز هدف التعادل، وبهذا يرتفع رصيد الأنصار النقطي إلى 39 نقطة في المركز الثاني ويرتفع رصيد أبها النقطي إلى 35 نقطة في المركز الرابع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة