Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

ابنة السادات تتقدم ببلاغ ضد مبارك بتهمة قتل والدها
دستور مؤقت لمصر يعلن قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون مصر أنه سيعلن خلال الساعات القادمة عن إعلان دستوري مؤقت يحكم البلاد في الفترة القادمة وأن مواد الدستور التي تمت الموافقة على تعديلها وهي تسع مواد ستكون هي أساس العمل خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم وضعها في مضمون الإعلان الدستوري الجديد ويعقب ذلك تحديد مواعيد انتخابات مجلسي الشعب والشورى والانتخابات الرئاسية.

وأكد المستشار طارق البشري رئيس لجنة تعديل الدستور أنه وفقا لنتيجة الاستفتاء التي أعلنت بالموافقة على التعديلات الدستورية بنسبة 77.2% فإن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيصدر خلال ساعات إعلاناً دستورياً تكون المواد المعدلة هي أساس العمل فيه.

على صعيد آخر تقدمت رقية السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام المصري ضد الرئيس السابق حسني مبارك يفيد بظهور أدلة تثبت تورط مبارك في قتل والدها.

وقالت رقية إن الوزير السابق حسب الله الكفراوي قال انه تجمعت لديه معلومات كثيرة عن حادث المنصة وأن السادات لم يمت من رصاص خالد الإسلامبولي بل إن هناك رصاصا من داخل المنصة وقالت إن أبو العز الحريري نائب رئيس حزب التجمع ذكر ذلك وقال ان مبارك متهم بالضلوع في قتل السادات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة