Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خالد الفيصل يُكرِّم البنك الأهلي خلال افتتاح «جدة الاقتصادي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -الرياض :

حظي البنك الأهلي بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في ليلة حفل افتتاح منتدى جدة الاقتصادي الذي أقيم ليلة البارحة الأولى. وجاء التكريم لمشاركة البنك في الرعاية الاقتصادية لمنتدى هذا العام في دورته الحادية عشرة التي تُعقد تحت شعار «متغيرات القرن الواحد والعشرين».

وأشار عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عقب استلامه الجائزة إلى أن «رؤية البنك تُشجِّع وتدعم الفعاليات الاقتصادية الهامة ذات الأبعاد المحلية والدولية التي تُعقد على أرض الوطن كمنتدى جدة الذي نعتز بدعمه المستمر لإدراكنا المبكر لأهميته في نقل صورة واقعية عن اقتصادنا الوطني».

وأضاف: إن رعاية البنك المستمرة لهذا الحدث الاقتصادي الرئيسي على مدى أحد عشر عاماً إنما تؤكد حرصنا على نشر المعرفة المالية ومتابعة المتغيرات الاقتصادية، وزيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية. وأن منتدى جدة الاقتصادي فرصة قيِّمة للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة وتوظيف كل ذلك نحو دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق المزيد من خطوات الإصلاح الاقتصادي. ولفت أبو النصر إلى أن هذا المنتدى استطاع أن يحقق خلال سنوات قليلة مكانة متقدمة محلياً وإقليمياً كما نجح في استقطاب شخصيات دولية بارزة في مجالي السياسة والاقتصاد. واختتم الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي حديثه بالقول: «إن حرصنا في البنك الأهلي على الرعاية والمشاركة في أعمال المنتدى إنما يستهدف المساهمة في الارتقاء بركائز الاقتصاد، وكذلك لرغبة البنك في أن يُسهِم في تشكيل مناخ اقتصادي أكثر ملاءمة من شأنه التأثير إيجاباً نحو تطوير مبادرات تنموية وطرْق فرص جديدة، وتسريع محفزات النمو في عجلة اقتصادنا الوطني».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة