Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأيداء: سهولة الاشتراك في المسابقة وجوائزها الثمينة وراء نجاحها الكبير
«زين السعودية» تكرّم الفائز الثاني ب«كيلو الذهب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرّمت شركة «زين السعودية» مساء أمس الأول الأحد الفائز الثاني بكيلو الذهب، كما سلمت الشركة لـ30 فائزاً آخرين سبيكة ذهبية لكل منهم وذلك في ثاني السحوبات الأسبوعية ضمن السحب الكبير الذي أطلقته الشركة أخيرا لعملائها من مستخدمي خدمات إعادة الشحن على 24 كيلو ذهب يتم السحب عليها على مدى عشرة أسابيع.

وفي حفل أقيم بهذه المناسبة، قام الأستاذ بندر بن موسى الأيداء قائد فريق العلاقات العامة في «زين السعودية»، بتسليم الفائزين جوائزهم بعد إجراء السحب للأسبوع الثاني، حيث فاز عماد علي حسن محمد بجائزة كيلو ذهب بينما توجت الشركة ثلاثون عميلا بالفوز بجائزة سبيكة ذهبية لكل فائز.

وهنأ الأيداء، الفائز بكيلو الذهب عماد علي وجميع الفائزين، متمنيا لهم دوام التوفيق، مؤكدا أن تكريم الفائزين يأتي ضمن سلسلة من مناسبات التكريم التي تستمر عشرة أسابيع «ذهبية» ستشهد توزيع 24 كيلو من الذهب على 370 محظوظا من عملاء «زين السعودية» الكرام. وقال إن إطلاق هذه المنافسات يأتي من إيمان الشركة بأهمية تكريم عملائها، موضحا أن تكريم العملاء سياسة راسخة تلتزم بها «زين السعودية»، وتقوم بناء عليها بتنفيذ عدد من المبادرات في هذا الصدد وذلك وفق إجراءات مرنة تتخذ أشكالا متنوعة من التكريم والتحفيز.

وأكد الأيداء أن الإقبال على الدخول في هذا السحب فاق التوقعات، حيث شهدت خدمات إعادة الشحن نشاطا ملحوظا من قبل عملاء الشركة، وذلك رغبة منهم في زيادة فرصتهم في الفوز بالجوائز الذهبية، وأوضح الأيداء أن سهولة الاشتراك في هذه المسابقة، وما تتميز به من جوائز ثمينة كان من أهم الأسباب في الإقبال الكبير الذي تشهده هذه المنافسات حاليا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة