Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تأجير» تواصل تنظيم أكبر حملة توعوية بطرق «القيادة الآمنة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار التزامها المتواصل نحو الوطن والمواطن، أطلقت شركة (تأجير)، بالتعاون مع إدارة مرور منطقة الرياض والإدارة العامة للتربية والتعليم حملة «القيادة الآمنة» التوعوية، أكبر برنامج توعوي للقيادة الآمنة لطلبة المدارس.

وحضر تدشين الحملة عدد من أصحاب السمو الملكي والمسؤولين يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي الفيصل وسمو الأمير محمد بن فهد بن سعود الكبير والمقدم هشام المرشد من إدارة مرور منطقة الرياض والدكتور شاكر الهدلق من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ومدير عام معهد العاصمة النموذجي ومدير عام النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم ومدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية بشركة تأجير الأستاذ محمد بن سعيد آل طاوي ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة الأستاذ بسام بن حسن البوق ومدير إدارة الفروع الأستاذ فريد بن سعيد فقيها ومدير الفرع الرئيس للشركة بالرياض الأستاذ ممدوح الخالدي كما حضره عدد من الفنانين السعوديين والمسئولين.

وأعربت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، عن سعادتها بإقامة هذه الدورة موضحة أن القيادة الآمنة تبدأ من المدرسة، وقد شددت على أهمية حملة «القيادة الآمنة» التوعوية، فمن خلال هذه الدورات والحملات يمكن بناء ثقافة صحية لقيادة السيارات، نتمكن من خلالها من خفض أعداد ضحايا الحوادث، وفوق ذلك جعل المظهر العام للقيادة في شوارعنا حضارياً ومنظماً.

وأوضح المقدم هشام المرشد من إدارة مرور منطقة الرياض أن «البرنامج الذي تطلقه (تأجير) يمثل طموحاً وطنياً، ويتطلب تضافراً لجهود جميع الجهات المعنية للوصول إلى الأهداف المرجوة». مضيفاً: «نشد على يد شركة (تأجير)، ونعدها بتقديم كل الدعم والتسهيلات الممكنة، فكلنا نطمح سوياً إلى الحد من عدد الضحايا المؤلم في حوادث السيارات، وبالتوعية العملية والصادقة والمخلصة فقط يمكننا أن نضع حداً لها، وهذا ما نسعى إليه».

وقال الأستاذ بسام البوق، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بشركة (تأجير): نحن نعتبر أنفسنا جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لهذا الوطن، ومن واجبنا الأخلاقي والوطني أن نساهم في كل أمر يعود بالمصلحة على الوطن والمجتمع. ومن هذا المنطلق، قررنا أن نصب اهتمامنا في المرحلة الحالية على رفع الوعي بالقيادة الآمنة، في ضوء الإحصائيات المؤسفة والأعداد الكبيرة لضحايا حوادث السيارات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة