Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

فهد العثيم:
الأوامر الملكية تلبي احتياجات المواطنين وتحقق آمالهم وتطلعاتهم وتؤكد استدامة النهضة التنموية التي تشهدها المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري سعادته بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله. مشيرًا إلى أن هذه الأوامر شملت كافة القطاعات وأدخلت السرور في كل بيت ولم تستثن أحدًا صغيرًا كان أم كبيرًا.

وقال: إن الأوامر الملكية الكريمة لملك الإنسانية تلبي احتياجات أبناء وبنات المملكة بشكل مباشر وتحقق آمالهم وتطلعاتهم من أجل حياة كريمة، وتفتح آفاق المستقبل الواعد لهم بكل اطمئنان وتؤكد استمرار النهضة التنموية التي تشهدها المملكة على كافة الأصعدة ولله الحمد.

وبيَّن العثيم أن الأوامر السامية التي أصدرها ملك القلوب تعد بشائر خير وتعبر عن عمق العلاقة التي تجمع بين القائد وشعبه، كما تمثل رصيدًا جديدًا يضاف إلى سجل ملكنا المحبوب الحافل بالعطاء والإنجاز والخير والنماء.

وتحدث العثيم عن الأوامر التي استهدفت قطاع العقار والإنشاءات التي شملت اعتماد 500 ألف وحدة سكنية في كافة مناطق المملكة بتكلفة مالية تصل إلى 250 مليار ريال، إضافة إلى 500 مليون ريال لترميم المساجد والجوامع و200 مليون لبناء مقار لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضلاً عن رفع قيمة الحد الأعلى للقرض السكني ليصبح 500 ألف ريال.

وأكّد العثيم أن هذه القرارات تحمل الخير الوفير لهذا القطاع وستمنحه دفعة قوية وستحدث نقلة نوعية في قطاع تنمية الإسكان على وجه الخصوص، كما ستسهم هذه القرارات في معالجة أزمة المساكن بشكل جذري فضلاً عن انخفاض عدد السعوديين المستأجرين إلى دون 20%.

فهد بن عبد الله العثيم

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة