Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عدد من أبناء قبيلة عنزة بالقريات:
عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى فرحة في قلب كل مواطن

رجوع

 

القريات - الجزيرة:

عبّر عدد من شيوخ ووجهاء أبناء قبيلة عنزة بالقريات عن بهجتهم وفرحتهم بسلامة وتشافي قائد الوطن وعودته إلى البلاد التي أبهجت كل مواطن، وتدفّقت العواطف الجياشة في صورة ولا أروع ولا أبهى .. معبّرين في ذات الوقت عن ولائهم ووفائهم بالعهد والوعد، والتفافهم حول القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .. معتزين في ذات الوقت بالأوامر الملكية الكريمة التي تسهم في رفاهية المواطن وسعادته.

وتحدث الشيخ فيصل بن ماجد بن جندل قائلاً :

عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أهله ووطنه لا شك أنها فرحة لا توازيها فرحة، كيف لا وهو من يقول لشعبه أنتم في قلبي أحملكم أينما توجّهت، هو يدرك بأن شعبه يبادله نفس الأحاسيس، قد سعدنا بعودته وفرحنا بإطلالتة وهو شامخ شموخ هذا الوطن . إنني إجدد العهد والولاء والاعتزاز بقيادتنا الراشدة وحرصها على كل أمر فيه رقي لهذا الوطن ورفعته ورفعة شعبه، أدام الله ثوب الصحة على خادم الحرمين الشريفين وأدام عزه وحفظ بلادنا من كيد الكائدين والمغرضين والحاسدين، وإننا نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا بحول الله ولن نخذلها أبداً.

وقال الشيخ المدي بن حمير البلعاسي :

خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ليس ملكاً فحسب، إنه أب وقائد وراع وملك للقلوب قبل أي شيء آخر، عودته أسعدتنا وأفرحت القلوب، إنه تربّع في القلوب وسكن كل مشاعرنا وأحاسيسنا . مشاعره أسرتنا نحبه، نعم كيف لا نحب ملكاً فتح لشعبه قلبه .. نحمد الله على عودته سالماً معافى ليقود الركب والمسيرة. نجدد عهدنا وولاءنا والالتفاف حول قيادته المظفرة ... ونرخص الغالي والنفيس في سبيل وحدة هذا الوطن ولن يعيقنا أي ناعق او متربص أو حاقد .. نجدد الولاء لولاة الأمر ونقدر لخادم الحرمين الشريفين قراراته التاريخية التي تصب لمصلحة الوطن والمواطن.

أما الشيخ محمد بن غضبان المعجل فقال :

مبهج هذا التلاحم بين القيادة والمواطنين فوضوح اللحمة لا يحتاج إلى أدلة وبراهين، فالملك عبد الله أسر القلوب بطيبته وصدقه ونقائه وتواضعه وحبه لكل مواطن فكيف لا يملك قلوب شعبه. عودته أبهجتنا وأسعدتنا وتعافيه معافاة للوطن فالحمد لله رب العالمين على هذه النعمة وندعو لقائدنا بموفور الصحة، ومن خلال الجزيرة نجدد العهد قائلين نحن على ما عاهدنا عليه وسنبقى أوفياء ما حيينا ولن نساوم على قيادتنا ووحدة وطننا، ولن نلتفت لدعاة الفتنة، ولن تعيق المسيرة أصوات الناعفين والحاسدين والمغرضين.

وقال الشيخ ناصر متروك الحزام أبا الوكل :

عودة خادم الحرمين الشريفين الى اهله ووطنه سالماً غانماً هو يوم عيد وفرح سعدنا بتعافيه وسعدنا بعودته، فإطلالته البهية هي فرحة غامرة لكل مواطن كيف لا وهو من نذر نفسه وعاهد الله على خدمة أرض الحرمين وشعبها، إننا نجدد عهدنا وولاءنا ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الحكيمة ونثمّن لقائدنا ووالدنا أوامره الكريمة التي هدف منها رفاهية شعبه وتقدم وطنه العزيز.

وتحدث الأستاذ حمود حمير البلعاسي رئيس الغرفة التجارية بالقريات قائلاً :

الحمد لله أولاً وأخيراً على تعافي ربان المسيرة وقائد الركب وعودته سالماً الى اهله ووطنه، ونؤكد له - حفظه الله - بأننا على العهد باقون وعلى ما عاهدنا سنبفى صادقين مجددين ولاءنا لقيادتنا ونهنئ انفسنا بسلامة ملك الوطن وملك القلوب ونثمّن كل أمر صدر منه - حفظه الله - لرغد عيش أبنائه وتطور وطنه وجزاه الله كل خير.

وقال الشيخ سالم رحيل الذمار :

ماذا عساي ان أقول فالملك عبدالله حفظه الله ملك القلوب والمشاعر متعه الله بالصحة والعافية، وعودته الى وطنه واهله أعادت الفرحة لقلب كل مواطن وتعافيه معافاة للوطن نحمد الله حمداً كثيراً وأدام الله عز هذا الوطن وقيادتة وأدام أمنه ورخاءه وتطوره وبناءه في ظل قيادتنا الرشيدة والحكيمة، ونجدد عهدنا وولاءنا لقيادتنا ودفاعنا عن كل ذرة من تراب هذه الأرض الطيبة المباركة، ونشكر ملك القلوب على قراراته التاريخية التي اسعدت الجميع وأبهجتهم.

وتحدث الشيخ فليح مرشد الشريفي بالقول :

الحمد لله على تعافي وسلامة خادم الحرمين الشريفين فعودته فرحة لا تعادلها فرحة، ومن منبر الجزيرة اقول نعاهد الله ثم نعاهد خادم الحرمين الشريفين على كتاب الله وسنّة رسوله ان نكون الجند الأوفياء لقيادتنا ووطننا نحارب من حاربهم ونسالم من سالمهم كما كان الآباء والأجداد فلا زال العهد باقياً ما حيينا، وكان لهم شرف الولاء والسمع والطاعة تحت راية لا إله إلا الله وبقيادة الموحد الملك عبد العزيز رحمه الله .

مؤكدين التفافنا حول قيادتنا الحكيمة ولن يعيقنا من يحاول ايجاد الفتن والقلاقل بل إننا نقول سنكون السيوف البتارة لكل مارق وعابث.

وقال الشيخ عايد آل رشيد الطيار :

اولاً اهنئ نفسي واهنئ أبناء الوطن العزيز بعودة وسلامة والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز سالماً معافى بهي الطلعة شامخ الهامة عزيز الجناب . فرحتننا بعودته هي يوم عيد سعيد وفرح غردت اطياره في ارجاء الوطن، لاشك انه ابتهاج بعودة قائد نذر نفسه لخدمة ابناء الوطن والوطن متعه الله بالصحة والعافية. ودام عز وطننا وقيادتنا وعز شعب المملكة، ونحن كما هو عهده بنا باقون على العهد والولاء جنودا صادقين ننذر انفسنا لحماية هذا الوطن الأشم وأدام الله بلادنا تحفها عناية الله وحفظه.

وتحدث الشيخ حسن علي الجزاع الايدا :

فرحتنا بعودة والدنا وقائدنا من الصعب وصفها لكن الأكيد ان الملك عبد الله يحظى بحب منقطع النظير وهذه من الله سبحانه قد احب الشعب فبادله شعبه حبا بحب، أسأل الله ان يديم هذه النعمة وهذه الألفة وهذه اللحمة متعه الله بالصحة والعافية وحمى بلادنا من كل سوء ووفق ولي عهده المحبوب وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة . وترجم خادم الحرمين - حفظه الله - القول بالفعل وما هذه الأوامر الا تجسيد لما يعنيه في قوله انا لخدمة الوطن والمواطن.

وقال الأستاذ حسين جواد العنزي :

العود احمد لقائدي ووالدي وراعي المسيرة خادم الحرمين الشريفين وعودته هي عيد اشرقت انواره في كل ربوع الوطن، ادام الله هذه الفرحة وهذه الأعياد هنا نجدد الولاء والطاعة ونعلن ولاءنا المطلق لقيادته الفذة ونقف جندا اوفياء نذود عن الوطن بالمهج والأرواح وطن الرخاء والأمان وارض الرسالة تستحق منا كل العطاء ادام الله عز هذه البلاد بدينها وقيادتها الرشيدة وبمواطنيها الأوفياء الذين أتثبت الأيام أصالة معدنهم ووفائهم. كل الشكر لقائد الوطن على هذه الأوامر وهذا العطاء من رجل السخاء لأبنائه الأوفياء .

وقال الأستاذ عطاالله سليم العبار :

أولاً خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز اب وقائد ورجل دوله واب للانسانية والعطف والرحمة. فرحتنا بتعافيه وعودته سالما معافى هي عيد وطني فنحمد الله على ما انعم به عليه وعلى ابناء وطنه من صور قمة في الروعة تمثلت في اروع مشاهد الوفاء والولاء والحب الذي طغى على أي صورة ... هذا الحب لم يأت من فراغ ولا هو تصنع او تجمل انه حقيقة اشرقت ونحمد الله على هذه اللحمة وهذه الألفة. أبارك لأبناء الوطن عودة القائد ونجدد كل ولاء وعهد على الوفاء والإخلاص ونثمن عاليا قرارات واوامر قائدنا التي ما هي ادراك وحرص منه رعاه الله لمصلحة ابنائه واهله، فبارك الله جهوده وعطاءه.

ثم تحدث الأستاذ سلام خلف الطويلعي عضو الغرفة التجارية قائلاً :

عودة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ابهجت كل مواطن واسعدتنا جميعا كيف لا وهو ملك قلوب شعبة وبادلهم حبا بحب .. الفرحة لا توصف والسعادة لا تفيها الكلمات نحمد الله كثيرا على شفاء والدنا وقائدنا ونجدد ولاءنا ووفاءنا بالعهود لقيادتنا وحكومتنا وننذر انفسنا جندا نفتديها بأرواحنا ودمائنا ومالنا.

وقال الأستاذ جمعه قريمي الدمجاني :

لاشك ان خادم الحرمين الشريفين الملك المفدى عبد الله بن عبد العزيز له في القلوب مكانة عليّة وله الوطن غرد فرحاً وبشرا وسعادة قلّ نظيرها... عبد الله بن عبد العزيز تشبعنا حبه وتشرّبناه هو والد ورائد وقائد يحظى بمكانة رفيعة في نفوسنا ، ونباهي به ونتفاخر. ادام الله عليه ثياب الصحة وادام على ولي عهده العافية الدائمة وسمو النائب الثاني الصحة والسلامة . ومن على هذه الجريدة أجدد عهد الولاء والطاعه ونقول نحن درع الوطن نفتديه بالمهج والأرواح ونقدر عاليا هذه الأوامر الكريمة التي اهتمت بأمور ومصالح المواطنين وهي ليست مستغربة ادام الله على هذه البلاد امنها وامانها ورخاءها .

وقال الأستاذ موفق عايد المشيطي العنزي :

نبارك لكل ابناء الوطن بعودة ملك القلوب وملك الأحاسيس والمشاعر سالما معافى واطلالته بعد غيبته كانت كالغيث الذي روى بعد عطش ادامه الله ومتعه بلباس الصحة ونسأل الله ان يكلأه بعين الرعاية والحفظ وان يجنب بلادنا كل سوء وكيد الكائدين والمتربصين، ونقول بالفم المليان نحن مع قيادتنا سلما مع من سالم، حرباً على من أقدم على شر لبلادنا ونبارك لأبناء الوطن بالأوامر الملكية السخية الكريمة.

وختاماً تحدث الأستاذ المنسي سالم بن حميدان العنزي قائلا :

المشاعر لا تكتبها الحروف والحب لا تكفيه الكلمات، فرحتنا بقائد الوطن اكبر من الوصف والكلام ادام الله هذه الأفراح على وطننا وشعبنا الوفي الأصيل، أسأل الله ان يمتع قائدنا بالصحة والعافية وان يقي بلادنا شر الأشرار وان يعين سمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني على اداء امانتهم تجاه هذا الوطن واهله وان يسبغ على الجميع أثواب الصحة والعافية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة