Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عدد من المسؤولين بالخرج ينوهون بالأوامر الملكية الكريمة

رجوع

 

الخرج - مسفر القحطاني:

ثمّن عدد من المسؤولين بمحافظة الخرج ما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وما تبعها من أوامر ملكية بأنها تصب في خدمة المواطن وتجسد حرصه - أيّده الله - على راحة ورفاهية المواطنين في مختلف المجالات.

وقال وكيل محافظة الخرج مساعد بن عبد الرحمن السالم إن الأوامر الملكية التي صدرت جسدت ما يحظى به المواطن من محبة وتقدير لدى القيادة وأن الأوامر الملكية جاءت انعكاساً لما أولاه - حفظه الله - من اهتمام بالغ بالحالة الاقتصادية، حيث تلمَّست حاجة السكن والصحة, بالإضافة إلى إنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، واعتماد رفع قرض تمويل صندوق التنمية العقارية واعتماد بناء 500 ألف وحدة سكنية واستحداث 60 ألف وظيفة في قطاع الأمن الداخلي.

وقال مدير جامعة الخرج الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي إن كلمة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - كانت شاملة حيث وجه شكره لكافة المواطنين، واصفاً إياهم بأنهم صمام الأمان لهذا الوطن، كما شكر - أيّده الله - العلماء في هيئة كبار العلماء وخارجها، وأثنى على أبنائه العسكريين وخاصة رجال الأمن، بالإضافة إلى الكتّاب والمفكرين من أبناء هذا الوطن المبارك على وقفة الحق والثبات عليها، وهذا ما عُهد عن خادم الحرمين الشريفين - وفقه الله - في احترام وتقدير العلماء والمخلصين من أبناء وطنه، ثم جاءت الأوامر الملكية الكريمة حاملة بشائر الخير لكل فئات المجتمع وسعد بها الجميع.

وقال رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس: إن الأوامر الملكية الكريمة تأتي تأكيداً على حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين على توفير أسباب الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين وتخفيفاً للأعباء عليهم بما يحفظ للإنسان حقه في العيش الكريم.

ورفع مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج سعود بن ناصر العثمان باسمه واسم جميع منسوبي التعليم، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله على الخطاب الضافي الذي وجهه لشعبه الكريم وما حمله من مضامين بارزة أسعدت الشعب السعودي وجسدت اللحمة بين القيادة والشعب.

ووصف العثمان كلمة خادم الحرمين الشريفين وما تبعها من أوامر ملكية بالاستثنائية، حيث عكست مدى التلاحم الذي تشهده مملكتنا الغالية بين شعبها وقيادتها الرشيدة.

من ناحيته أعرب مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الخرج عبد الله بن راشد المياح عن شكره وتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على حرصه ورعايته لأبنائه المواطنين وتلمّس احتياجاتهم، وأشار المياح إلى إن الأوامر الملكية جاءت لتؤكد مدى الرعاية التي يحظى بها المواطن في بلادنا الغالية من ولاة الأمر.

كما ثمّن مدير مستشفى الملك خالد بالخرج الدكتور عبد الملك بن حسين الصبان الأوامر الملكية، مشيراً إلى أنها تلمس احتياجات المواطنين، وقال إن هذه القرارات تصب في صالح الجميع، منوهاً بحرص القيادة على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على تحسين المستوى المعيشي للجميع وتحقيق الرفاهية , وتوفير سبل الراحة والاستقرار.

وأوضح أن القرارات تعد حافزاً معنوياً لجميع المواطنين، حيث إن تعديل الحد الأدنى للرواتب لفتة من ملك الإنسانية لأبنائه المواطنين ودعم الخدمات الصحية للمواطن بإنشاء المدن الصحية لتؤكد مدى حرص القيادة بالمواطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة