Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رجال الأمن بحائل يعربون عن سعادتهم بالأوامر الملكية:
حفظك الله يا قائدنا ونحن جنودك الذين لا يهابون الموت من أجلك ومن أجل الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمد الغصوني:

عبر رجال الأمن بحائل، عن سعادتهم بالقرارات والأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز داعين الله العلي القدير أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

ورفع مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي، أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين قائلا: نرفع أسمى آيات الفخر والاعتزاز والوفاء والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الذي يتحسَّس دائما هموم واحتياجات المواطنين.. وبهذه المناسبة السعيدة نجدد العهد والسمع والطاعة لملك القلوب الذي احتل درجة كبيرة ومكانة في قلوب شعبه لعدله وصدقه وحبه لوطنه، وشكلت فترة حكم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز نموذجا رائعا للإنسانية، وقد ترجم الحب والوفاء بين قيادتنا وبين هذا الشعب الوفي.. إنه ملك القلوب الملك عبد الله، ضخ لهذا الشعب قرارات وأوامر ملكية سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن. وتضاف هذه القرارات إلى سجله الحافل بالعطاءات منذ أن تولى زمام الحكم في هذا الوطن الغالي، حرصاً منه - حفظه الله - على أداء الأمانة، واستكمالاً لبرامج الخير والنماء التي توَّجها - أيده الله - بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها، والتي سينعكس أثرها على الواقع العام لمواطنيه، وتزيد من تحسين مستوى المعيشة لهم، وتؤكد معايشته لآلامهم وتلمس حاجاتهم، لينعم المواطن بالرفاهية والحياة الكريمة، وأسأل المولى عز وجل أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يحفظ بلادنا من عبث العابثين.

وقال العميد بشير محمد العنزي، مساعد مدير شرطة منطقة حائل لشؤون الأمن: لقد سعدت مملكتنا هذا اليوم بجمعة الخير التي عطرتها القرارات والأوامر الملكية التي أصدرها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله حفظه الله، إن ما أُعلن عنه من الخيرات لهو أكبر دليل على حب المليك لشعبه وقربه منهم لتلمس احتياجاتهم، وما تعزيزه لرجال الأمن بستين ألف وظيفة إلا دليل على اهتمامه برجال الأمن لحفظ هذا البلد بعد حفظ الله تعالى. ولا نملك في هذا اليوم إلا أن نقول: حفظك الله يا قائدنا وجعلك ذخرا لنا، وإننا جنودك الذين لا يهابون الموت في ظل بقائك وبقاء هذا الوطن على ملة الإسلام الخالدة, فبارك الله فيك وفي الأسرة المالكة المعطاءة، وحفظ الله بلدنا وأمتنا من كل سوء.

وعبر العميد سعد صالح الهيه مساعد مدير شرطة منطقة حائل للتخطيط والتطوير عن فرحته بهذه القرارات، وقال: إن قرارات خادم الحرمين التي صدرت تحرك المشاعر، وتلهج الألسن بمزيد من الدعاء لملك الخير والإنسانية، وإن ما يزيد فرحة أبناء هذا الوطن الأوفياء تجاه هذا القائد ما قدمه من برامج إصلاحية منذ توليه أمر البلاد والعباد، أسأل المولى عز وجل أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يحفظ بلادنا من عبث العابثين.

وقال المقدم عبد العزيز بن محمد الزنيدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي في شرطة منطقة حائل: إن القرارات والأوامر الملكية التي أصدرها مولاي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه - جاءت بلا شك بعد تلمس احتياج شعبه، وبعد دراسة مستفيضة من جميع الجوانب، وتعد هذه القرارات تاريخية تسجل لهذا الملك الوفي لشعبه الوفي.. إن المملكة شهدت أكبر نهضة وتطور لها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي يحرص كل الحرص على حصول كل مواطن ومواطنة على أرض هذه البلاد المباركة على أفضل الخدمات وأرقاها.. وأهنئ الشعب السعودي بمكارم خادم الحرمين الشريفين، كما عهدناه بانياً ومطوراً وقائداً وصانع أمجاد، ومما لا شك فيه أن هذه المناسبة الغالية على كل فرد من أفراد الشعب السعودي هي دلالة واضحة تؤكد وتعزز اللحمة الوطنية التي - ولله الحمد - هي رمز وعنوان للمملكة العربية السعودية بلد الحرمين.. حفظ الله مليكنا وبلادنا وشعبنا وأدام الله علينا نعمة الأمن والإيمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة