Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الأوامر الملكية الكريمة أتت وافية وشاملة
د. حامد الشراري*

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لقد دوت بشائر الخير بجمعة الوفاء، وأبكت كل محب لهذا الوطن وقيادته فرحا، وهو يسمع الأوامر الملكية السامية تتلى، لقد أتت لتحجيم البطالة، ومعالجة الفقر، والفساد، والمديونية، وغلاء المعيشة، والاحتكار، والمعاناة، والمرض، والسكن، ودعم المؤسسات الدينية وغيرها من الأمور، التي تهم الكثير من أبناء هذا المجتمع الوفي.

كما أن الأوامر شملت رسالة غاية بالأهمية وهي منع تناول علمائنا الإجلاء بالنقد والتطاول عليهم، وترسيخ هيبتهم ومكانتهم وهو استشعار القيادة بحجم أثرهم ونفعهم واعتراف بقدرهم, وأنهم العدة بعد الله في ضبط الأمور. وأيضا تدعم التوجه الديني المعتدل السمح لهذه البلاد والاهتمام بالمساجد وتحفيظ كتاب الله وإنشاء مجمع فقهي، والقيادة بفضل الله تدرك أن أعظم خصوصية لهذه البلاد, أنها شعَّت منها أنوار الرسالة، وفيها قبلة المسلمين، ولم تتوحَّد إلا تحت راية التوحيد، ولم تجتمع إلا على الكتاب والسنة. وهذه الخصوصية هي مكمن قوتها بعون الله.

الأوامر الملكية الكريمة أتت وافية وشاملة بحمد الله فهنيئا لهذا الشعب بهذه القيادة الرشيدة والأسرة الحاكمة الكريمة وأدام الله عزها، وأتوجه إلى الله العلي القدير أن يمن على مليكنا المحبوب بمزيد الصحة والعافية ويمد بعمره.

* عضو مجلس الشورى

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة