Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المشاعر عاجزة عن التعبير عمّا يكنه الشعب
د. ناصر الداود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نوَّه معالي الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود.. وكيل إمارة منطقة الرياض بالكلمة السامية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز «حفظه الله ورعاه» يوم الجمعة الماضي.. مؤكداً أنها كلمة شاملة وضافية لامست قلوب وعقول أبنائه المواطنين وعكست قوة ومتانة التلاحم الفريد من نوعه بين القيادة والشعب.

وأثنى معاليه على المضامين العظيمة للكلمة السامية وما حملته من دلالات كبيرة ومعان ومشاعر الحب والإخلاص.. وقال: إنها نابعة من رؤية ثاقبة لخادم الحرمين الشريفين لمصالح المواطن.. وتأكيداً على حرصه أيده الله على توفير كل سبل العيش الكريم والرفاهية لأبناء هذا الوطن.. كما أنها بما حملته من جمل وعبارات وافية تاج على صدر كل مواطن ومصدر إعزاز وإكبار من الجميع.

واستعرض معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الأوامر السامية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين «أيده الله».. وقال: إنها ستعمل على دعم مسيرة النماء والخير وستحقق المزيد من رفع مستوى المعيشة للمواطنين.

وشدد معاليه على أن الأوامر الملكية المباركة تخدم جميع شرائح المجتمع وركزت على المواطنين الأكثر حاجة وتثبت وتؤكد في كل مرة أن الشعب في قلب الملك المفدى والوطن في جل اهتمامه.

واستطرد قائلاً: إن تلك الأوامر السامية جاءت في وقت يشهد فيه تلاحم وحب المواطنين مع قيادتهم الرشيدة أبهى صور التلاحم وعمق المحبة التي تربط بين الشعب وقيادته الحكيمة.

وأكد معالي الدكتور ناصر الداود.. أن تلك الأوامر الكريمة التي شملت كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية والأمنية والدينية ستدعم التنمية الشاملة ومسيرة الأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به المملكة وتصب في مجملها في مصلحة المواطن لتحقيق طموحاته في كافة المجالات.

وأبرز معاليه ما تناولته الأوامر الملكية من عناية واهتمام بالمجالات والمؤسسات الصحية والعمل على نشرها في كافة مناطق المملكة بالإضافة إلى إنشاء (500) ألف وحدة سكنية.

ولفت معالي الدكتور ناصر الداود.. إلى مظاهر الفرح والسرور والوفاء التي يعيشها المواطنون في هذه الأيام.. مؤكداً أنها مشاعر تبقى عاجزة عن التعبير عن ما يكنه هذا الشعب من وفاء وإخلاص وحب لقيادته الحكيمة.

وقال إن ما عاشه أبناء هذا الوطن من احتفال كبير ونادر شاهده العالم عبر صور الالتفاف والتلاحم والولاء الكبير للقائد الحاني الملك عبد الله بن عبد العزيز «حفظه الله ورعاه» ليس فرحاً بهذه الأوامر الملكية فحسب بل بسبب ما ينعم به المواطنون في كافة أرجاء المملكة من أمن واستقرار ورخاء وطمأنينة في زمن كثرة فيه الفتن والاضطرابات.

واستطرد معاليه قائلاً: إن أوامر خادم الحرمين الشريفين «أيده الله» تأتي من منطلق الحب الذي يحمله «حفظه الله» لأبنائه وتلمسه حاجاتهم واهتمامه في تحقيق مطالبهم

وتوجه معالي الدكتور الداود.. في ختام تصريحه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.. وسمو ولي عهده الأمين.. وسمو النائب الثاني «حفظهم الله» وأن يديم عليهم الصحة والعافية ويديم على بلادنا الغالية نعمة الإسلام والأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة