Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

حب وطن لقائد
لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود

رجوع

 

غطت سماء الفرحة سماء مملكتنا الحبيبة ساعة خطاب ملكنا الحبيب ففي يوم جمعة الوفاء زادت فرحة الجميع حين صدرت تلك الأوامر الملكية السامية من ملك قوي سخي لشعب وفي.

ولم يضاهِ الفرحة إلا تلك الفرحة التي عمت البلاد ساعة عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية معافى، إن هذه الأوامر الملكية غير المستغربة من قائد حكيم رشيد بحجم والد الجميع الملك عبد الله بن عبد العزيز أطال الله في عمره وبارك في أياديه البيضاء يشهد بها الجميع القريب والبعيد والصغير والكبير المواطن والمقيم. لامست شغاف القلوب والاحتياج الفعلي للمواطن الوفي فهي بلا شك مدروسة تحقق رفاهية المواطن من جانب وتساهم في تسريع عجلة البناء من جوانب أخرى كما أنها ستزيد من اللحمة والتعاضد فلا يشك عاقل أننا بفضل الله تعالى نعيش في مملكة الإنسانية كأسرة واحدة كجسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، ستستمر رايتنا بإذن الله تعالى خفاقة والكل بصوت واحد يردد سارعي للمجد والعلياء مجدي لخالق السماء.

كل كلمات الشكر تعجز عن التعبير بما في النفوس فقد غمرنا قائدنا الحكيم بفيض من حنان وعطاء فتكاتفت الأيادي نحو القمة بقيادة شديد العزم والهمة، وليس لنا مقابل هذا إلا الدعاء لخدم البيتين ولولي عهده الأمين وللنائب الثاني بطول العمر والصحة والسلامة ودوام النعمة محافظين على ديننا وتاريخنا وأمجادنا ونجدد لهم العهد والولاء والسمع والطاعة في المنشط والمكره والله نسأل أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وغدر الخائنين.

رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لأولياء ذوي الإعاقة - ورئيسة اللجنة النسائية بجمعية الأطفال المعاقين مركز الملك عبد الله بجدة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة