Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الملك سعود تتجاوب مع أمر الملك لصرف مكافأة شهرين

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

في استجابة سريعة من جامعة الملك سعود للتوجيه الملكي الكريم بصرف مكافأة شهرين لطلاب وطالبات الجامعات السعودية، بدأت الجامعة صرف المكافأة الاستثنائية أمس الاثنين. وبالنسبة لمن ليست لديهم بطاقات صرف آلي خاصة بالمكافآت الجامعية فعليهم مراجعة كلياتهم لاستلام شيك فيه مبلغ المكافأتين بدءاً من اليوم الثلاثاء.

ولمعرفة آلية استلام الشيكات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة القبول والتسجيل.

وفي هذا السياق قال معالي الدكتور عبد الله العثمان: لقد اقترنت كل الأوامر الملكية الكريمة التي زفَّها خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لأبناء شعبه بالتأكيد على سرعة التنفيذ، واستجابة من الجامعة لهذا التوجيه في الشأن الذي يخصها فقد بادرت إلى صرف مكرمته الكريمة - يرعاه الله - لطلاب وطالبات الجامعة في اليوم الأول الذي باشرت فيه الجامعة عملها، حرصاً منها على سرعة وصول خيرات ملك البلاد - أيده الله - لأبنائه وبناته المحبين.

وتابع معاليه القول: وهذه العناية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين - يرعاه الله - بطلاب وطالبات الجامعات السعودية تأتي امتداداً لاهتمامه المشهود بقطاع التعليم العالي عموماً وجعله أولوية في إستراتيجياته التطويرية، يظهر ذلك في تضاعف عدد الجامعات في المملكة، وتأسيس الجامعات النوعية، وإطلاق برنامج للابتعاث الخارجي، وغير ذلك من وجوه العناية والدعم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة