Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الصحة ود. الحواسي شكراهن وقدَّرا تفاعلهن
(سعوديات) يلفتن الأنظار في تنظيم المنتدى التمريضي الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جواهر الدهيم - خالد الحارثي :

أثنى وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ووكيل الوزارة الدكتور منصور الحواسي على التنظيم المثالي المتقن لفعاليات منتدى التمريض السعودي الثاني الذي نظمته إدارة صحة التمريض بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض، برعاية الإدارة العامة للتمريض بوزارة الصحة، وبأياد نسائية سعودية أبدعت في التنظيم والإشراف وجدولة الفعاليات.

ووفقاً للأستاذة فاطمة الذياب مديرة إدارة التمريض بصحة الرياض فإن النجاحات التي تحققت لهذه الفعالية الكبرى، التي شارك فيها قرابة 1700 مشارك ومشاركة من جميع المناطق، جاءت بجهد جماعي وعمل تكاملي، أشرفت عليه الدكتورة منيرة العصيمي وقيادات إدارة الصحة بشكل مباشر، كما تولت عمليات التنفيذ أيادٍ سعودية نسائية. وقدمت الذياب شكرها لجميع رئيسات اللجان.

من جهتها أوضحت الأستاذة تهاني الخليفة مديرة التدريب والتعليم بإدارة التمريض بصحة الرياض رئيسة لجنة الافتتاح والتكريم أن الاستعدادات لهذا المؤتمر بدأت منذ ثلاثة أشهر، وتم تشكيل فِرَق متخصصة، وتم عقد العديد من الاجتماعات لإنجاح هذه الفعالية.

تجدر الإشارة إلى أن لجان تنظيم المنتدى تولتها كفاءات نسائية؛ حيث تولت لجنة التنظيم لطيفة إبراهيم المقايد، فيما تولت لجنة الضيافة هند الضعيان، وتولت لجنة التسجيل مشاعل القويعي، وموضي الصقعبي للجنة المعرض، وناصر العتيبي للجنة الإعلام والعلاقات. كما جرى خلال حفل الافتتاح تقديم أوبريت من إخراج حمد الصايغ وقصيدة وطنية لحسين الدوسري، إلى جانب مسرحية فكاهية ومشاركة فاعلة من بنات جمعية إنسان.

وكان وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة قد استقبل في وقت سابق قياديات وقياديي التمريض على مستوى المملكة برئاسة الدكتورة منيرة العصيمي.

هذا، وقد ترك المنتدى التمريضي السعودي الثاني ردود فعل واسعة، وقدم العديد من المسؤولين والمسؤولات شكرهم وتقديرهم لأطقم صحة الرياض، خاصة عضوات وزارة الصحة اللاتي تولين تنظيمه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة