Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير متعب بن عبدالله يتفقد وحدات الحرس الوطني بالقطاع الشرقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - رمزي الموسى

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني يوم أمس بزيارة لوحدات الحرس الوطني بالأحساء ضمن جولة سموه التفقدية على وحدات الحرس الوطني بالقطاع الشرقي.

وقد استهل سموه جولته بزيارة معسكر الفوج الرابع عشر في محافظة الأحساء؛ حيث كان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود وكيل القطاع الشرقي بالحرس الوطني بالنيابة ونائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري وأمير الفوج سلطان بن خليل بن عمر ومساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية للقطاع الشرقي اللواء ركن بدر بن عبد العزيز الربيق. وقد ألقى وكيل أمير الفوج الرابع عشر بدر بن سلطان بن خليل كلمة رحب فيها بسموه وقدم إيجازا عن المهام والواجبات التي يقوم بها الفوج.

كما قام سموه بزيارة للفوج الحادي عشر وكان في استقبال سموه أمير الفوج فراج بن مطر أبو اثنين وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى وكيل أمير الفوج محمد أبو اثنين كلمة رحب فيها بزيارة سموه وعبر عن سعادة منسوبي الفوج بعودة خادم الحرمين الشريفين ونوه بما تضمنته الأوامر الملكية من عطاءات خيرّة للمواطنين وأشار إلى اللحمة العظيمة بين المواطنين والقيادة والتي جاءت كرسالة قوية في وجه كل من تسول له نفسه العبث بوحدة وأمن هذه البلاد، كما قدم شرحا عن مهمات الفوج والمواقع الحيوية والمنشآت الحكومية التي يقوم بحراستها, كما ألقيت قصائد شعرية بهذه المناسبة.

بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بزيارة للواء الملك عبد العزيز الآلي بمحافظة الأحساء حيث تشرف قائد اللواء وقادة الكتائب بالسلام على سموه.

ثم توجه سموه لقاعه المحاضرات حيث قدم أركانات اللواء إيجازا عن جاهزية اللواء حيث استعرض بعض المعضلات الإدارية والتموينية والتي وجه سموه هيئة الأركان بوضع الحلول المناسبة لها.

بعدها التقى سمو رئيس الحرس الوطني بمنسوبي الحرس الوطني من ضباط وضباط صف وأفراد بمحافظة الأحساء. حيث ألقى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز كلمة نقل فيها سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين وتقديره لأبنائه منسوبي الحرس الوطني وحمد الله على ما من به على خادم الحرمين من صحة وعافية، وأشار سموه إلى تشرفه بخدمة الحرس الوطني في كافة المواقع وسعادته بالالتقاء بمنسوبي الحرس الوطني والذين قدموا لسموه التهاني بالثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيساً للحرس الوطني. وأشار الأمير متعب إلى أن ما يميز أبناء هذا الوطن هو الحب والإخلاص والتلاحم، وهو ما كان جلياً وواضحاً في التلاحم و المحبة التي تجمع بين القيادة والمواطنين في كل مناطق ومدن المملكة، كما أوضح سموه أن العديد من مشاريع الإسكان والمشاريع العسكرية ستنفذ قريبا بوحدات الحرس الوطني بالقطاع الشرقي. بعد ذلك استمع سموه إلى أبنائه منسوبي الحرس الوطني وأجاب سموه على أسئلتهم واستفساراتهم ووجه بتسهيل وتذليل متطلباتهم.ثم شرف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني حفل الغداء الذي أقامه منسوبو الحرس الوطني بالقطاع الشرقي بهذه المناسبة. وقد رافق سموه في هذه الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع الشرقي بالنيابة ونائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري والفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبدة قائد لواء الأمن الخاص الأول ورؤساء الهيئات العسكرية بالحرس الوطني و كبار المسئولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة