Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

      

إن الكلمات تقصر عن أن تصف ما سمعت، وتسطّر روعة ما وعت، والحروف أبت أن تنتظم في تلك الكلمات لعجزها عن إدراك ما حلمت.

فهي كلمات حقيقية وحروف واقعية يرسمها مليك كريم وفي أحب شعبه ووطنه فأحبوه، ملك أبى إلا أن يكون في نبض كل منصف، كلمات حروفها تضيء رؤى تطويرية وتجسد قيماً واقعية، نطقها درراً قائد مسيرتنا وعنوان نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بأوامر ملكية كريمة رسمت البسمة والبهجة على شفاه الملايين، وأغاثت لهف الحالمين، وغذت شرايين الطامحين، وسقت أراضي الجادين، ونالت سعي الباحثين، وصفعت قلوب الكائدين والحاسدين، معلنة تلاحم القيادة مع الشعب وبدء مرحلة عطاء جديدة، مرحلة الإنجازات الطموحة العملاقة في مختلف الجوانب الاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والصحية والعمرانية.

فها هي الأوامر الملكية تجسد أروع الأمثلة لحب القائد - يحفظه الله - لشعبه صغيرهم وكبيرهم وها هو كل مواطن يفرح بما سمع من أوامر ملكية، ويشعر بالفخر بهذا القائد الأب الحاني الذي لم ينسه، ولم ينس جميع مجالات التنمية البشرية والحضارية حتى جعل كل مواطن يحرص على مواجهة تحديات الحياة بما توفر له من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة. وها هو يحفظه الله يوجه اهتماماته بنظرة تطويرية شمولية إلى قطاع التعليم الذي يرتقي في ظل عهده الميمون إلى أعلى الدرجات، ويحظى بدعم كبير إيماناً منه بأهمية العلم والعلماء، وها هم أبناؤنا يفرحون برعايته لهم وفتح فرص الدراسة المناسبة داخلياً وخارجياً ليسهموا في بناء مجتمعهم ورفعة بلادهم.

استطاع بحكمة القائد الواعي أن يحمل وطنه ومجتمعه ويسير بهما إلى شواطئ آمنة في ظل قرارات موفقة أثبتها حسن القيادة وروعة القرارات في أصعب المواقف إلى مكانتهما العالمية.. فكانت هذه البلاد - حفظها الله- مثار إعجاب وتقدير واحترام الآخرين.

فعهده - حفظه الله- عهد نماء وازدهار واستقرار فحق لنا أن نحتفي ونبتهج ونتمثّل إنجازاته وقراراته المباركة.

حفظ الله لنا قائدنا وسدد على طريق الخير والصلاح هداه وألبسه ثوب الصحة والعافية، وأنعم على وطننا بالرخاء، وأدام عليه أمنه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - أيده الله- وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله-.

وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية

 

أوامر كريمة تجسد حب القائد لشعبة ووطنه
د .عبد الله بن سلمان السلمان

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة