Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

آل الشيخ: المواطن السعودي في مفهوم الملك أساس نهضة البلاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عبّر وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عن سعادته واعتزازه بمضامين الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- للشعب السعودي يوم الجمة الماضي, وقال إنها لامست مشاعر المواطنين وأظهرت التقدير والحب المتبادل بين ملك البلاد وعموم أبناء الشعب السعودي الوفي.

وعن ما صدر من أوامر ملكية عقب كلمة الملك المفدى, قال آل الشيخ: شملت هذه القرارات كافة المواطنين, وفي ذلك دلالة على تلمس الملك المفدى لاهتمامات واحتياجات أبناء شعبه, وزاد يقول: جاءت هذه القرارات أيضاً تقديراً للمواطن ودوره الكبير في بناء الوطن وأمنه واستقراره. وأشار إلى أن ما أصدره الملك المفدى من قرارات يعكس حجم النهضة التي تعيشها المملكة وما تنعم به من خير يعم نفعه عموم المواطنين. وأوضح أن هذه الأوامر الملكية تضاف للأعمال الوطنية والسجل المشرف الذي ينتهجه خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- مع أبناء شعبه.

وأكد د. آل الشيخ أن المواطن السعودي ظل وسيظل في وجدان وقلب الملك المفدى الذي بادل شعبه الحب بالحب والوفاء بالوفاء, وأضاف: لا شك أن المواطن السعودي في مفهوم خادم الحرمين الشريفين الركيزة الأساسية والمحور الأساس لنهضة البلاد وأمنها وصون كرامتها, ولذا شهدنا يوماً تاريخياً قدّم من خلاله قائد البلاد الخير الوفير لشعبٍ أبيٍ كريمٍ وفي. وأثنى وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة بالخطوات والأوامر التي يصدرها الملك المفدى بين حين وآخر لضمان رفاهية المواطن السعودي. ودعا لضرورة الاستمرار في التعاون والتكاتف بين أبناء الشعب كافة والعمل بإخلاص وجد لتحقيق التنمية المستدامة للوطن وهي الغاية التي ينشدها الجميع.

وأشار د. حمد آل الشيخ إلى أن المواطن السعودي مغبوط على ما تستشعره قيادته وما يجده من اهتمام ورعاية وكرامة من القيادة الكريمة, وأكد أن المواطن السعودي يجدد دوماً إخلاصه وولاءه لقادة هذه البلاد ويجد بالمقابل التقدير المستحق الذي يجدد اللحمة بين الراعي والرعية ويجسد المعاني الحقيقية للمواطنة الصادقة.

واختتم وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ تصريحه برفع أكف الضراعة بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار والرخاء على هذه البلاد وأن يحفظها من كل سوء ومكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة