Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نوه برعاية خادم الحرمين للمؤتمر.. مدير جامعة المؤسس:
المؤتمر العلمي لطلاب التعليم العالي نقطة انطلاق جديدة للأبحاث والابتكارات

رجوع

 

جدة - عبد الله الدماس

أكد مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب أن رعاية خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، للمؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي، والذي ينطلق مساء الاثنين من الأسبوع القادم، ويستمر أربعة أيام، تُعد حافزاً لتقديم كل ما لدى الطلاب والطالبات من إمكانيات فكرية وإبداعية، وأشار إلى أن المؤتمر يفتح آفاقاً جديدة تخدم المجتمع من خلال البحث العلمي والابتكار والاختراع.

وقال: نطمح أن يكون المؤتمر نقطة انطلاق الأبحاث والابتكارات لنراها على أرض الواقع، ويستفيد منها المجتمع والمواطن وحل المشكلات وإيجاد الحلول العلمية للكثير من القضايا في جميع المجالات والتخصصات.

وشدد الدكتور أسامة على أن جامعة المؤسس لا تتوانى في دعم أي منتج فكري، وقال: لدينا المراكز البحثية المتعددة ومنظومة الأعمال والمعرفة وشركة وادي جدة وغيرها، فالجامعة ككل ترحب بأي بحث أو ابتكار يحتاج إلى دعم وتطوير فهذه مهمتنا وهذا واجبنا، فلدينا الكثير من الأبحاث والدراسات العلمية القيمة والتي تصب في مصلحة المجتمع.

وقال الدكتور أسامة إن المؤتمر ليس مجرد تظاهرة علمية وثقافية فقط، بل هو طريق لطلاب وطالبات التعليم العالي للوصول إلى العالم الأول والمشاركة في المؤتمرات العلمية، وعكس صورة المواطن السعودي وما يتمتع به من قدرات وإمكانيات صقلت بشكل علمي ومدروس، ويضم الكثير من البرامج والدورات والورش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة