Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يترأس جائزة سموه للتفوق العلمي وتشغيل مطار تبوك الإقليمي
أمير تبوك يتفقد سير العمل بمستشفى الملك فهد التخصصي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم سير العمل في مشروع مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك الذي أوشك على الانتهاء منه بسعة (500) سرير ليكون أحد المستشفيات التخصصية بالمملكة بالمدينة الطبية بمدينة تبوك. وأوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي بن مقبول الغامدي أن زيارة سموه للمستشفى التخصصي في إطار دعم ومتابعة سموه للقطاع الصحي بالمنطقة والنهوض بالخدمات الصحية سواء في مدينة تبوك أو في المحافظات والمراكز التابعة.

وأكد مدير صحة تبوك أنه يجري في المنطقة حالياً تنفيذ مشاريع صحية جديدة منها مستشفى الولادة والأطفال سعة (200) سرير ومستشفى الصحة النفسية سعة (200) سرير وثلاثة مستشفيات سعة (100) في كل من محافظة ضباء وأملج وتيماء، بالإضافة إلى تنفيذ مراكز صحية يتجاوز عددها (40) مركزاً ومشاريع تطويرية في المستشفيات والمراكز الموجودة حالياً بالمنطقة.

كما يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي اليوم، بمكتبه بالإمارة اجتماع اللجنة بحضور أعضائها.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أن اللجنة العليا للجائزة ستستمع إلى توجيهات سمو أمير المنطقة بشأن تطوير الجائزة ومناقشة الترتيبات الخاصة بحفل الجائزة في عامها الثالث والعشرين.

وأشار إلى أن ضيف الجائزة لهذا العام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة. ويترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بمكتبه بالإمارة اجتماعاً يضم المعنيين من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بتشغيل مطار تبوك الإقليمي الجديد والذي تم الانتهاء من تنفيذه وجاري تجهيزه بتكلفة إجمالية تجاوزت 222 مليون ريال. وسيناقش سموه خلال الاجتماع كافة الترتيبات الخاصة بالمطار، واستعداد كافة الإدارات المعنية لاستكمال أمورها التنظيمية داخل المواقع المخصصة لكل جهة في صالات القدوم والمغادرة، بالإضافة إلى مناقشة كافة الأمور المتعلقة بعملية التشغيل التجريبي للمطار الجديد.

من جهة ثانية، أصدر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك أوامره بصرف راتب شهرين لموظفي الجمعية واعتماد الحد الأدنى للرواتب بالجمعية 3000 ريال تأسياً بصدور الأوامر الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله بن أحمد بدوي الشريف أن أمانة الجمعية بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الراتبين واعتمدت الحد الأدنى لرواتب الموظفين بها والتي سيستفيد منها جميع الموظفين والموظفات بالجمعية.

وأكد حرص سمو أمير المنطقة رئيس مجلس الإدارة للقيام بواجبها الاجتماعي على أكمل وجه والتفاعل مع ما صدر من أوامر ملكية كريمة منوها بما تحظى به الجمعية من دعم مادي ومعنوي من سمو أمير منطقة تبوك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة