Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الجوف لدى استقباله المواطنين: ولاة الأمر لم يبخلوا يوماً بما ينفع المواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد المسعود

قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, إن ولاة الأمر لم يبخلوا يوماً بما يعود بالنفع على المواطنين، وإن كان هناك قصور فليس منهم، بل من بعض المسؤولين المتقاعسين، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يتهاون مع من يخذلون الوطن والمواطن وستتم مساءلتهم.

وقال سموه خلال استقباله المواطنين بصالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا مساء الأحد الماضي: إننا جميعاً في خدمة هذا البلد ومواطنيه، ونعمل على تنفيذ توجيهات ولاة أمرنا التي تقضي بخدمة المواطنين، والعمل على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

وقال سموه: إن أوامر الخير جاءت مواكبة لتطلعات الشعب الوفي، داعياً الله أن ينفع بها البلاد والعباد وأن يعيننا جميعاً على تحمل المسؤولية.

وألقى فضيلة رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد السعدون كلمة رفع فيها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما أمر به من أوامر لامست تطلعات أبناء وبنات الوطن، وشملت الأرامل والأيتام والمدنيين والعسكريين العلماء والدعاة.

وأكد الشيخ السعدون أن كلمة خادم الحرمين الشريفين وما أعقبها من أوامر دليل على ما يتمتع به، يحفظه الله، من شعور إنساني تجاه شعبه ووطنه، وأنه يعيش معهم وبينهم ويتلمس احتياجاتهم.

وقال: إن من نعم الله على هذه البلاد أن هيأ لها قادة يحكمون شرع الله ويعملون بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، ويراعون مصالح مواطنيهم ليعيشوا، بعد رعاية الله ثم رعاية قادة هذه البلاد، في أمن وأمان ورغد العيش.

بعد ذلك استمع سموه لمطالب وشكاوى المواطنين، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة