Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أصدرته مكتبة جرير
«ادخل في الموضوع» كتاب يحفظ هبة الوقت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل مكتبة «جرير» طرح مجموعات من إصداراتها المتميزة التي لاقت رواجا في الأسواق وضمن تلك الإصدارات يجيء كتاب «ادخل في الموضوع «الذي يمكن القارئ من الوصول إلى أولوياته مباشرة ويساعده في اتخاذ قراراته بصورة أفضل.

الكتاب يدفع القارئ للعمل بجد وإنجاز أعمال أكثر بحيث يتوفر لديه الوقت الذي يقضيه في إنجاز أشياء أخرى في حياته، من الأسرة إلى الأصدقاء إلى الهوايات الشخصية والاهتمامات الخارجية.

وكتاب «ادخل في الموضوع» عبارة عن مجموعة إستراتيجيات تمدك عزيزي القارئ بخريطة طريق واضحة من أجل التواصل المركز والفعال. بالإضافة إلى النصائح القيادية التي لا تقدر بمال عن كيفية أن تصبح أكثر فعالية وكفاءة.

في بداية الكتاب يروي لنا المؤلف ، ستيوارت آر لافين، ما دفعه لتأليف هذا الكتاب ألا وهو السؤال البسيط: لماذا لا يستطيع الناس الدخول في صلب الموضوع مباشرة ودون إضاعة الوقت في أحاديث جانبية؟ ويندرج تحت هذا السؤال كثير من الأسئلة الأخرى مثل: كيف أحافظ على المحادثة في مسارها الصحيح؟ وكيف يمكنني أن أفعل المزيد في وقت أقل؟ وغيرها. وكل هذه الأسئلة وغيرها تعني ببساطة كيفية الدخول في الموضوع. وبين طيات الكتاب يطرح الكاتب مجموعة متنوعة من النصائح والحلول لتخطي هذه العقبات أثناء الحديث بما يعود عليك عزيزي القارئ وعلى المحيطين بك بالفائدة الجمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة