Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في أمسية حاشدة بالرياض
«مفاز للتنمية» تجمع نخبة من رجالات الدولة والمال والأعمال بالخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - بندر الرشودي

في أمسية حاشدة برجالات الدولة والمال والأعمال أقامت شركة مفاز للتنمية العالمية إحدى شركات مجموعة أبنائي القابضة, احتفالاً كبيراً شرفه نخبة من المسؤولين ورجال الأعمال من جميع دول الخليج مساء أمس الأول بفندق الفيصلية بالرياض على هامش اجتماع مجلس بنك قطر الأول للاستثمار الذي استضافته مفاز للتنمية العالمية بصفتها عضو مجلس إدارة البنك.

وتضمن الحفل برنامجاً خطابياً تخلله عرض عن الفرص الاستثمارية المتاحة في دولة قطر في ظل استعداداتها لتنظيم المونديال العالمي 2022, كما رحب الدكتور فهد الدامر مدير عام شركة مفاز للتنمية وعضو مجلس إدارة البنك بضيوف الأمسية.

فيما أشاد السيد عبدالله المري رئيس مجلس إدارة بنك قطر الأول للاستثمار بالحفاوة والاهتمام الذي لقيه أعضاء المجلس ومنسوبي البنك خلال زيارتهم للرياض والتي أشار بأنها ليست مستغربة على شركة مفاز للتنمية العالمية، مشيراً إلى أن مثّل هذا اللقاء الثمين فيه فرصة لتعريف نظرائنا من كبار الشخصيات بالمملكة العربية السعودية بالفرص الاستثمارية المتاحة بدولة قطر. واختتم كلمته بالشكر الجزيل لسعادة الشيخ عبدالله بن إبراهيم الحبيّب رئيس مجلس إدارة مجموعة أبنائي القابضة على هذه الضيافة الكريمة. هذا وقد ثمن الجميع لشركة مفاز للتنمية العالمية مبادرتها بإقامة هذا اللقاء الثري بحضوره وبمضامينه الاقتصادية الهامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة