Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

باستثمارات 50 مليون دولار
الأمير بندر بن سعود يفتتح فندق الفيصلية الجنوبي بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتَتَح صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة نائب المدير العام لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، بحضور عدد من كبار الشخصيات، فندق الفيصلية الجنوبي، يوم الثلاثاء 15 مارس 2011 ويمثل التوسعة الجديدة بالفندق ذي الخمس نجوم، أحد فنادق روزوود، الذي يعتبر من أرقى مرافق الضيافة وأفخمها في العاصمة السعودية الرياض.

وأشار مساعد السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة، إلى أهمية الاستعداد لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات الفندقية، نظراً للدور المركزي الذي تؤديه المملكة في النمو الاقتصادي السريع للمنطقة.

وقال السعيد: «لقد أثبتت شركة الخزامى للإدارة نظرتها الحكيمة من خلال تشييد فندق الفيصلية الجنوبي، الذي سيضمن لزوار العاصمة فرصة التمتع بأفضل مستويات الضيافة في المملكة».

وأضاف مساعد، قائلاً: «لطالما كان فندق الفيصلية، على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية، في طليعة مرافق الضيافة الراقية التي لا تضاهى، وافتتاح فندق الفيصلية الجنوبي اليوم سيضمن تعزيز مكانة فندق الفيصلية الحالية لسنوات عديدة مقبلة».

وأعرب روبرت بولون، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات روزوود، عن سعادته بافتتاح فندق الفيصلية الجنوبي، وقال بولون: «يمثل فندق الفيصلية الجنوبي انعكاساً حقيقياً لفلسفة علامة روزوود، التي تتمثل بالأناقة والفخامة، مروراً إلى الاهتمام الشخصي الذي لا مثيل له، وانتهاءً بالراحة التي تفوق التوقعات».

ويضم الفندق أكبر عدد من الغرف الفندقية والأجنحة الراقية في المملكة، البالغ عددها 106، فضلاً عن مطعم ‹لا كوتشينا›، ومركز سبا ولياقة صحية حصرياً للسيدات، من المقرر الانتهاء من إنشائه في أواخر العام 2011.

وتعتبر الرياض وجهة رئيسية للعاملين في قطاعات الأعمال وللسياح على السواء، ويُسلّط افتتاح للفندق رؤية الشركة المالكة للفندق في تلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع الضيافة في المملكة.

وكلفت توسعة فندق الفيصلية، 50 مليون دولار، ووضعت تصاميمها شركة ‹رتاج ديزاين›، وتتسم كل غرف الفندق وأجنحته الراقية الجديدة، البالغ عددها 106، بإحدى أنماط التصاميم الجمالية الفريدة، البالغ عددها 13 تصميماً، فضلاً عن أفخم المفروشات وأحدث أنظمة الاتصالات والترفيه. ويضم الفندق الجديد أجنحة بنتهاوس فارهة تبلغ مساحة الواحد منها 576 متراً مربعاً، في حين يشتمل جناح ‹الواحة› الراقي على وحدة سبا داخلية خاصة بكل جناح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة