Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

طاقة تتفاعل مع الأوامر الملكية وتصرف راتب شهرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر المهندس عبدالرحمن بن محمد بن زرعة الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع وخدمات الطاقه (طاقة) إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لأبنائه وبناته أبناء الشعب السعودي حملت الكثير من المعاني السامية.

وأضاف أن ما حملته الأوامر الملكية الكريمة ليس بمستغرب أبدا على خادم الحرمين الشريفين فالدعم الذي نحصل عليه كمواطنين بصفة عامة من وليّ أمرنا هو مصدر فخر واعتزاز لأي منتم لهذا الوطن الغالي، إذ يتوالى مثل هذا العطاء الكريم باستمرار وهو أمر ناتج من اهتمام خادم الحرمين الشريفين بدعم المواطنين وسعيه الدائم وحرصه على كل ما يضمن مستوى معيشي يلبي احتياجات المواطن والبحث عن كل السبل التي تساعد في تحسين وضعه الاجتماعي والاقتصادي.

واقتداء وتزامنا مع ماصدر من أوامر ملكية من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والتي من شأنها بمشيئة الله أن يعم الخير والنفع على الشعب السعودي فقد قرر مجلس إدارة شركة التصنيع وخدمات الطاقة (طاقة) بالإجماع بصرف راتب شهرين.

ودعا المهندس عبدالرحمن بن زرعة الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ليواصل مسيرة التنمية والبناء، يعاضده ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وإخوانه، وأن يحفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمه الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة