Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

اللواء البلادي: خادم الحرمين ملك قلوب شعبه بعدله وصدقه وحبه لوطنه
المقدم الزنيدي: اللحمة الوطنية تؤكد حب الشعب لمليكه الغالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع :

رفع مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي أسمى آيات الفخر والاعتزاز والوفاء والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي يتحسس دائمًا هموم واحتياجات المواطنين.

وبهذه المناسبة السعيدة نجدد العهد والسمع والطاعة لملك القلوب الذي احتل درجة كبيرة ومكانة في قلوب شعبه بعدله وصدقه وحبه لوطنه، وشكلت فترة حكم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز نموذجًا رائعًا للإنسانية ترجمت الحب والوفاء بين قيادتنا، وبين هذا الشعب الوفي..

ملك القلوب الملك عبدالله بن عبد العزيز ضخ لهذا الشعب قرارات وأوامر ملكية سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن تضاف هذه القرارات إلى سجله الحافل بالعطاءات منذ أن تولى زمام الحكم في هذا الوطن الغالي، حرصاً منه - حفظه الله - على أداء الأمانة واستكمالاً لبرامج الخير والنماء التي توجها - أيده الله - بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها والتي سينعكس أثرها على الواقع العام لمواطنيه وتزيد من تحسن مستوى المعيشة لهم، وتؤكد معايشته لآلامهم وتلمس حاجاتهم لينعم المواطن بالرفاهية والحياة الكريمة.

سائلاً المولى عز وجل أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يحفظ بلادنا من عبث العابثين.

من جانبه، قال المقدم عبدالعزيز بن محمد الزنيدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل أن القرارات والأوامر الملكية التي أصدرها مولاي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه - جاءت بلا شك بعد تلمس احتياج شعبه وبعد دراسة مستفيضة من جميع الجوانب.. وتعد هذه القرارات تاريخية تسجل لهذا الملك الوفي لشعبه الوفي.

إن المملكة شهدت أكبر نهضة وتطور لها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يحرص كل الحرص على حصول كل مواطن ومواطنة على أرض هذه البلاد المباركة على أفضل الخدمات وأرقاها.

أهنئ الشعب السعودي بمكارم خادم الحرمين الشريفين كما عهدناه بانياً ومطوراً وقائداً وصانع أمجاد، ومما لا شك فيه أن هذه المناسبة الغالية على كل فرد من أفراد الشعب السعودي هي دلالة واضحة لتؤكد وتعزز اللحمة الوطنية التي - ولله الحمد - هي رمز وعنوان للمملكة العربية السعودية بلد الحرمين.. حفظ الله مليكنا وبلادنا وشعبنا وأدام الله علينا نعمة الأمن والإيمان».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة