Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حبيب يؤكد أنه سيكون مفاجأة
فندق كورال الحمراء يكمل استعداداته النهائية للافتتاح الكبير

رجوع

 

أكمل فندق كورال الحمراء استعداداته للافتتاح الكبير الذي سيمثل نقلة مهمة وإضافة معتبرة للسياحة في مدينة الرياض حيث يقع الفندق على طريق الملك عبد الله بين شارع العليا العام وطريق الملك عبدالعزيز في الموقع الأكثر إستراتيجية والذي يشهد نقلة حضارية نوعية.

ويقول الأستاذ مجيد عبد الله حبيب المدير العام: إن فندق الكورال حاصل على تصنيف 4 نجوم A+ ويتميز بتصميمه الفريد سواء من حيث البناء أو من حيث التصميم الداخلي الذي روعي فيه أن يحوز على إعجاب ورضا رواده أياً كانت مشاربهم.وأضاف حبيب أنه أراد أن يضع خلاصة خبرته العريقة ليولد هذا الفندق فتياً ومنافساً إذ سجل للفندق إشغالاً كاملاً وهو مازال في مرحلة الاستعداد

مشيرا إلى أن الإدارة تعتزم أن يكون الافتتاح استثنائياً وأن تكون الانطلاقة استثنائية لهذا فإن فترة الاستعدادات تأخذ هذا الوقت الذي اعتبره طويلاً بالنسبة لخبرات كبيرة تتوفر لهذا الفندق على كل المستويات حيث إن الكوادر التي تتوافر لجميع مرافق الفندق تم استقطابها من ذوي الخبرة المشهودة الأمر الذي يجعل فرصة النجاح لهذا الافتتاح والانطلاقة عالية جداً.

وقال : إن حدث الافتتاح يعطي الفرصة للرواد والمهتمين باختيار ما يقدمه كورال الحمراء من خدمات فندقية مميزة، تتسم بأرقى المعايير في عالم الضيافة عبر مجموعة متنوعة من الخيارات التي تجعل زيارة الفندق حدثاً أكثر متعة، والإقامة تجربة فريدة من نوعها. وأنه سيلبي احتياجات الباحثين عن الرفاهية المطلقة والإقامة في أحد أفخم فنادق الرياض الذي سيقدم الخدمات المتخصصة للأعداد المتزايدة من المسافرين إلى الرياض، سواء بغرض السياحة أو للأعمال».

ونظراً لقربه من منطقة الأعمال وكبرى مراكز التسوق والترفيه الرئيسية في الرياض، يُعد موقع الفندق مثالياً للزوّار لممارسة أعمالهم أو عقد اجتماعاتهم، أو الاستمتاع بوسائل الراحة التي يزخر بها الفندق. تتوفّر للنزلاء تجربتان في النادي الصحي المتميز في فندق الكورال حيث تم تجهيز مركز اللياقة البدنية والنادي الصحي في الفندق بأجهزة مختلفة للتمارين الرياضية ومجموعة من أنواع التدليك. ويتضمن النادي الصحي ساونا ، جاكوزي ، غرفة بخار ، حوض سباحة ، ومساحة هادئة للاسترخاء ومساحة للمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة لإمكانية ترتيب جلسات تدليك داخل الغرفة للنزلاء من الرجال. وأخرى للتدريبات خاصة بالسيدات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة