Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

باحمدان: رعايتنا للبطولة تُؤكد تقديرنا للقوات المسلحة ومشاركتنا في الجهود الوطنية
البنك الأهلي يرعى دورة «شهداء الواجب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب الشيخ عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عن تقديره البالغ لمواقف القوات المسلحة السعودية تجاه أبنائها شهداء الواجب، واصفًا تلك المواقف بالمشرِّفة، مضيفًا «أن البنك الأهلي يعتز بمشاركته في أي جهد وطني على هذا المستوى الرفيع غاية وأداءً».

وأبان أن بطولة القوات المسلحة الرياضية بتاريخها العريق وبما اكتسبته من سمعة عطرة ومكانة رفيعة بين بطولات المملكة الرياضية، تُعدُّ حدثًا رياضيًا بارزًا وذا أهداف نبيلة. وأشاد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي باللفتة الإنسانية من قيادة قواتنا المسلحة بإطلاق اسم شهداء الواجب على الدورة الرابعة عشرة من بطولة القوات المسلحة الرياضية التي تؤكد أن المملكة لا تنسى تضحيات أبنائها، وأن كل من يبذل قطرة دم غالية من أجل شرف هذا الوطن وسيادته وكرامته سيبقى ملء قلوب قيادته وشعبه». منوهًا إلى أن «رعاية البنك الأهلي لبطولة شهداء الواجب تنطوي على تثمين تضحيات مواطني المملكة الذين بذلوا أنفسهم على ثغر الحد الجنوبي في معارك الشرف التي أكّدت سيادة مملكتنا الغالية على أراضيها».

وأختتم باحمدان حديثه بالإشارة إلى أنه إلى جانب الرسالة الإنسانية لهذه البطولة، فإن ثمة حزمة أهداف رياضية واجتماعية تحققت على الأرض من أبرزها الدفع بكوكبة كبيرة من أبطال المملكة الشبان إلى ميدان الرياضة السعودية، ما يسهم في نشر ثقافة الرياضة في المجتمع السعودي، ويخرج بها عن إطارها الضيق المتمركز حول رياضات بعينها، وأيضًا بإزكاء روح المنافسة الشريفة التي طبعت هذه البطولة بطابع المحبة والمودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة