Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاقة اللقاء الخامس لوكلاء الجامعات السعودية بجامعة أم القرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

انطلقت أمس فعاليات اللقاء الدوري الخامس لوكلاء الجامعات السعودية للشئون التعليمية والأكاديمية الذي يقام بعنوان (التحديات الأكاديمية في الجامعات السعودية) و تستضيفه جامعة أم القرى لمدة يومين بحضور مدير الجامعة الدكتور بكري عساس وذلك بقاعة الملك عبد العزيز المساندة بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وفي اللقاء ألقى وكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور ثامر الحربي كلمة ترحيبية. عقب ذلك ألقى الدكتور بكري عساس كلمة أكد فيها أن هذا يعد لقاء حيويا وهاما في شكله ومضمونه علاوة على أهميته في التركيز على الموارد البشرية والبيئة التعليمية والأنظمة التقنية والجودة والاعتماد الأكاديمي والبرامج والتخصصات مشيرا إلى أن موضوعات اللقاء ثرية بالبحث والتقصي وجديرة بأن تجد الاهتمام والمعالجة التي ننشدها جميعا ونطمح في الوصول إلى النتائج المرجوة منها. إثر ذلك عقدت ثلاث جلسات نوقش خلالها ثلاثة محاور تتعلق بالموارد البشرية من حيث مناقشة محدودية توفر الوظائف واستقطاب الأفضل في ضوء الحوافز

واللوائح والأنظمة وتطوير وتدريب الكوادر علاوة على البيئة التعليمية. وسيختتم اللقاء فعالياته اليوم الأربعاء بعقد جلستين إحداهما مخصصة لمناقشة محورالجودة والاعتماد الأكاديمي والأخرى لمناقشة محور البرامج والتخصصات .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة