Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

8330 زائرا إلكترونيا من 55 دولة في العالم
الطلاب: نأمل تسارع الخطى لنرى التجارب التقنية في مدارسنا

رجوع

 

الجزيرة - ناصر السهلي

أظهرت إحصائيات زوار المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العام والذي اختتم أعماله أمس الثلاثاء أنه بلغ عدد الزوار (المحترفين) دون الاطفال والعوائل والمدارس حتى الحادية عشرة والنصف صباح أمس 7300 زائر.

فيما بلغ عدد المتخصصين الذين حضروا ورش العمل 4156 مشاركا متخصصا وبلغ عدد زوار الموقع الالكتروني (غير المكررين) 8330 زائرا من 55 دولة.

من جهة أخرى شهد اليوم الأخير للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم العام تدفق عدد كبير من الزوار خلال الفترة الصباحية كان معظمهم من طلاب المدارس بصحبة عدد من المعلمين والمشرفين التربويين وقد تجولوا في أجنحة المعرض حيث أطلعوا على التجارب الدولية التي يقدمها المشاركون في المعرض شركاء التعليم وقد عبر الطلاب عن بالغ سعادتهم متمنين تكرار التجربة بما يخدم العملية التعليمية وقالوا إنهم اطلعوا على جناح الوزارة في المعرض ومشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم والمناهج الدراسية الشركة الصينية التي قدمت نماذج حديثة ومنفذه لمباني مدرسية في المملكة في حين حازت البرامج التقنية التعليمية المتقدمة على اهتمام الزوار وبالذات الطلاب متأملين أن يروا مثل هذه البرامج في البيئة التعليمية. ومشددين على القائمين على المعرض مسارعة الخطى نحو إحلالها في المدارس والاستفادة من هذه التجارب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة