Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع شكره وأهالي المنطقة لخادم الحرمين
أمير الشرقية: دستورنا القرآن ولا أحد يزايد علينا في ذلك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية, شكره وشكر جميع أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يحفظه الله، على الأوامر الملكية العظيمة التي أمر بها مؤخراً للشعب السعودي الكريم.

وقال سموه خلال لقاء الاثنينية أمس بحضور عدد من العلماء والفقهاء وكبار المسئولين من مدنين وعسكريين: إن الأوامر لامست احتياجات المواطن السعودي.

وأضاف: إن ما ننعم به من نعم ومن محبة وتلاحم بين القيادة والشعب, ليدل على أننا في هذه البلاد شعب يؤمن بالله وشعب واع وعاقل، وهذا لا يوجد في الكثير من البلدان، فدستورنا القرآن ولا أحد يزايدنا على ذلك، فنحن فخورون بأننا سعوديون، وفخورون بشعبنا الذي أدى ولاءه لقيادته الرشيدة، والحفاظ على وطنه ومكتسباته، فعزم الرجال يجعل منا بلدًا مميزًا دائمًا.

وتحدث في اللقاء الشيخ محمد بن سليمان، قائلاً: إننا ولله الحمد في هذه البلاد ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادة حكيمة ترعى مصالح شعبها، وتوفر له ما يعينه على قضاء حوائجه، مطالباً الجميع بالتلاحم والولاء لهذه القيادة التي تحكم بشرع الله وسنة نبيه.

ثم قدم الشيخ عبدالرحمن الرقيب رئيس المحاكم بالمنطقة الشرقية, وعبدالرحمن الراشد رئيس غرفة الشرقية والشيخ نواف السعدون رئيس محكمة النعيرية كلمات ثناء وود لهذه القيادة ولشعبها الكريم، كما شكروا القيادة على الأوامر الملكية التي شملت الكبير والصغير، وبعد ذلك قدم محافظ محافظة النعيرية سليمان بن جبرين , نيابة عن أهالي محافظة النعيرية درعا تذكاريا لسموه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة