Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن نايف يرعى تخريج دورات الطلبة التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة

رجوع

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، يوم السبت القادم، حفل تخريج دورات الطلبة التأهيلية المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة.

وبهذه المناسبة نوّه مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني بالدعم اللامحدود الذي يحظى به جهاز التدريب الأمني من قِبل المسؤولين بوزارة الداخلية، وعلى رأسهم سمو النائب الثاني وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية.

وقال: إن تشريف سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ورعايته هذا الحفل دليلٌ صادقٌ على ما توليه قيادة هذا الوطن من اهتمام ودعم لأجهزة الأمن.

ومن جانبه أوضح مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد الخليوي أن عدد الخريجين يبلغ 1474 طالباً في 11 تخصصاً أمنياً، شملت دوريات الأمن وأمن الحج والعمرة وبحث وتحري وأعمال المرور ودوريات الشرطة وعلوم الشرطة ومهمات وواجبات وحماية مواقع وأمن الحرم وأعمال مكتبية وسائقين. وأشار إلى أن الخريجين تلقوا خلال فترة الدورة العديد من التدريبات الميدانية النظرية والعملية، إلى جانب العديد من المحاضرات والأنشطة اللامنهجية التي تساهم في تنمية مهارات رجل الأمن، إضافة إلى مشاركتهم في مهمتَيْ شهر رمضان المبارك وموسم الحج لعام 1431هـ، اللتين اكتسب فيهما المتدربون خبرة ودراية وصقلاً لمواهبهم العملية وقدراتهم في التعامل مع الجمهور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة