Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم تحضيراً لطرابزون التركي
بحضور عدد من الشخصيات الرياضية.. الهدايا تنهال على (جميل) في ليلة التكريم أمس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

بحضور عدد من أعضاء شرف الاتحاد والشخصيات الرياضية البارزة أُقيم مساء أمس الثلاثاء الاحتفالية الخاصة بقائد الاتحاد الأسبق أحمد جميل، وذلك بقاعة ريهام بجدة حيث تأتي هذه الاحتفالية قبل مباراة الاعتزال بثلاثة أيام، وذلك من أجل تسلم الهدايا التي قُدمت له بشكل كبير في الاحتفالية البارحة وسط أجواء احتفالية تغنت فرقة (أبو سراج) الشهيرة في المنطقة الغربية بأهازيج خاصة عن النجم الاتحادي أحمد جميل.

هذا وكان اللاعب أحمد جميل قد واصل أمس تدريباته اللياقية تحضيراً لمشاركته في مباراة الاعتزال أمام فريق طرابزون التركي يوم الجمعة المقبل حيث أدى الجميل تدريبات في صالة الحديد وتأدية الركض حول المضمار حيث شارك عدد من براعم الاتحاد النجم الاتحادي في التدريبات وأصروا على الالتقاط الصور التذكارية معه.

وفي نفس الإطار وصل صباح أمس محترفا الاتحاد السابقان المغربيان أحمد بهجا وعبد الجليل حدة الملقب ب (كماتشو) إلى جدة للمشاركة في مهرجان اعتزال أحمد جميل.

وفي سياق آخر يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها المدرب توني أوليفيرا للاعبين في اليومين الماضيين حيث يأتي استئناف التدريبات تحضيراً لمشاركة الفريق في لقاء اعتزال أحمد جميل أمام طرابزون التركي بالإضافة إلى التحضير أيضاً للمباراة الدورية في 27 من شهر ربيع الآخر أمام فريق التعاون ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي.

هذا وكان المحترف العماني أحمد حديد قد غادر إلى سلطنة عمان من أجل المشاركة مع منتخب بلاده حيث تقرر بأن يعود إلى جدة يوم الاثنين المقبل للانخراط مع زملائه اللاعبين في التدريبات. وعلى نفس الإطار خرج رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان من المستشفى أمس بعد أن تواجد فيه خلال الأيام الماضية نتيجة تعرضه إلى جلطة دماغية خفيفة أثناء تواجده مع الفريق في أوزبكستان تحضيراً للقاء بونيدكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة