Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقى برحالة سعوديين قدموا من الليث للرياض سيراً على الأقدام ابتهاجاً بالمليك
الرئيس العام استقبل أبطال «الهدى» لرفع الأثقال

رجوع

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس الأول أعضاء فريق رفع الأثقال للشباب والكبار بنادي الهدى بجزيرة تاروت الذين حققوا عدداً من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة الأندية الآسيوية لرفع الأثقال التي أقيمت بالمملكة الأردنية الهاشمية مؤخرا. حيث قدم سموه مكافآت مالية لهم بمناسبة ما حققوه من إنجازات.

وهنأ سموه لاعبي فريق الهدى لرفع الأثقال على الإنجازات التي حققوها.. مؤكدا أهمية ما حققوه من إنجاز لهذا الوطن الغالي الذي نجد فيه كل اهتمام ورعاية من لدن قيادتنا الرشيدة -حفظها الله - مشيرا سموه بأن رياضة رفع الأثقال من الرياضات الهامة التي تعتمد عليها الدول في تحقيق الميداليات.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشئون المالية الأستاذ عبدالله العذل.

كما استقبل سموه في ذات اليوم مجموعة من الشباب السعودي الرحالة الذين قاموا برحلة سيرا على الأقدام من محافظة الليث إلى مدينة الرياض ابتهاجا بعودة خادم الحرمين الشريفين أيده الله إلى ارض الوطن يحملون شعار (دامك بخير كلّنا بخير).

وأثنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على المشاعر الطيبة التي أبدوها والرسالة الشبابية التي حملوها اثناء رحلتهم والتي تعبر عن كل ما يكنه شباب هذا الوطن المعطاء لقيادته ويؤكد على اللحمة الوطنية التي منّ الله بها على الشعب السعودي وقيادته الرشيدة.

الجدير ذكره ان الرحالة (على المسعودي وسالم المسعودي وعلي المهداوي ومحمد المسعودي وحسن المسعودي وعبدالله المسعودي) قد قطعوا مسافة 1080كم واستغرقت رحلتهم 25 يوما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة