Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

12 مواجهة في بطولة كرة القدم بالمناطق للجولة الثالثة
أربع مواجهات في ختام الجولة الرابعة لبطولة كرة الطائرة بدوري الجامعات

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي

تغلبت جامعة الملك عبدالعزيز على جامعة الطائف بثلاثة أشواط دون مقابل في منافسات بطولة كرة الطائرة بدوري الجامعات السعودية للجولة الرابعة أمس التي تُقام بتنظيم وإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وفازت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على جامعة القصيم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فيما تخطت جامعة الحدود الشمالية نظيرتها جامعة الجوف بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وتغلبت جامعة حائل على جامعة شقراء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وفي بطولة كرة القدم بدوري الجامعات تدخل الجامعات السعودية في الجولة الثالثة اليوم «الثلاثاء» بـ 12 مباراة في مختلف مناطق المملكة حيث تلتقي جامعة الملك فيصل مع جامعة الملك سعود، وجامعة اليمامة مع جامعة الأمير محمد بن فهد، وجامعة الدمام مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، فيما تقابل جامعة شقراء نظيرتها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الخرج مع جامعة الأمير سلطان، وجامعة المجمعة مع جامعة القصيم.

وتلتقي جامعة الملك عبد العزيز مع جامعة تبوك، وجامعة الحدود الشمالية مع جامعة الجوف، وجامعة حائل مع كلية إدارة الأعمال، وجامعة أم القرى مع جامعة جازان، وجامعة الباحة مع جامعة طيبة، وجامعة الملك خالد مع جامعة نجران.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة