Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

فجأة ترك اللاعب الكويتي بدر المطوع تدريبات فريقه وغادر إلى بلاده لمراجعة مقر عمله الرسمي هناك الذي أصدر قراراً بفصله بعد تغيّبه لأكثر من خمسة عشر يوماً..!! هل يلعب المطوع مع النصر هاوياً أم محترفاً؟!

تصريح اللاعب نايف هزازي ضد مدرب فريقه وتلميحه إلى أن هناك شخصاً آخر يتدخل في تشكيلة الفريق وتسبب في إبعاده أعاد للأذهان قصة محمد نور مع المدرب السابق مانويل جوزيه ومحاربته له حتى ترك الفريق. ويبدو أن التهاون في هذا الأمر قد شجع اللاعبين على تهجمهم على المدربين الواحد تلو الآخر.

ليس كل مرة يستطيع الهلال أن يتغلب على أخطاء التحكيم مثلما فعل أمام النصر والأهلي. ففي مباراته الأخيرة أمام الاتحاد تغاضى الحكم السويسري عن احتساب ركلتي جزاء صريحتين وطرد أكثر من لاعب اتحاد بداعي الخشونة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

اللائحة الداخلية لنادي الشباب يجب أن تستفيد منها كل الأندية فهي نموذجية ومثالية ومعتمدة من اتحاد الكرة وتحفظ بشكل دقيق حقوق النادي واللاعبين وتحقق مفهوم الاحتراف الصحيح.

النجم الكبير ياسر القحطاني مطالب بأن يكون له دور فاعل ومؤثّر في مباريات فريقه القادمة محلياً وخارجياً فقد غاب طويلاً وحان وقت ظهوره، فالآمال الهلالية معلقة عليه بشكل كبير ويجب أن يكون عطاؤه محققاً لتلك الآمال.

بات اتحاد الكرة مطالباً بإصدار بيان يوضح فيه وبشكل دقيق ومفصّل ملابسات احتجاج نجران على التعاون ومبررات كسب نجران للاحتجاج وما هي المخالفات القانونية التي وقع فيها نادي التعاون ليكون الجميع على اطلاع وقناعة بسلامة الإجراءات القانونية ولرفع الشعور بالظلم الذي يجتاح التعاونيين.

ربما يعتقد المعلق عدنان حمد أن مبالغته في مدح فريق النصر أثناء تعليقه ترضي مالك القناة كونه عضو شرف نصراوياً، ولكنه يخطئ تماماً إن كان يعتقد أن إساءته لفريق الهلال والتقليل من شأنه أمر يرضي مالك القناة أيضاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة