Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل إدارة الامتياز
نواف بن فيصل يطلع على تقرير مفصل عن أنشطة نادي الاتحاد العربي للرياضات الجوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على ما تم تنفيذه من برامج من قبل الاتحاد العربي للرياضات الجوية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم لرئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية العقيد مظلي مبارك سويلم السويلم.. حيث أثنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يبذله الاتحاد والقائمون عليه من جهود للارتقاء بمستوى هذه الرياضة من خلال ما ينفذه من برامج لممارسيها.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس فهد الدويش.

كما استقبل سموه أمس الأستاذ صالح مخضور سلطان السلمي نائب رئيس نادي الامتياز بمحافظة الكامل بمنطقة مكة المكرمة وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب بهم سموه في بداية اللقاء، مثمناً ما يقومون به من جهود لخدمة شباب المحافظة من خلال ما يقدمونه من أنشطة متنوعة لهم.. واطلع سموه على تقرير مفصل عن أنشطة النادي واحتياجاته ووجه سموه بسرعة تنفيذها.

وأعرب رئيس النادي عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمام ومتابعة سموه وحرصه على أهمية تفعيل دور الأندية الرياضية والرفع من مستواها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة