Wednesday  23/03/2011/2011 Issue 14055

الاربعاء 18 ربيع الثاني 1432  العدد  14055

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب رحلات الطيران
تأجيل لقاء الزمالك وأبها إلى غد الخميس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

صرح أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك أن المباراة الودية بين الزمالك وفريق أبها السعودي لتكريم نجم الفريق السعودي محمد أبو عراد تأجلت ليوم واحد لتقام في الثامنة والنصف مساء غد الخميس بعد أن كان مقرراً لها اليوم الأربعاء.

وأوضح أن بعثة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي غادرت مطار القاهرة في التاسعة والنصف مساء أمس الثلاثاء بتوقيت الرياض بعد أن كان مقرراً لها الوصول إلى الأراضي السعودية في ساعة مبكرة من صباح أمس.. مشيراً إلى أنه نظراً لتعطل إجراءات سفر الفريق مباشرة من تونس إلى السعودية فقد وصلت بعثة الفريق من تونس إلى القاهرة في السادسة والنصف مساء أمس الثلاثاء وانتظرت ثلاث ساعات في المطار حيث غادرت بعدها إلى السعودية في التاسعة والنصف.

وكان حسام حسن المدير الفني للزمالك قد طلب من مجلس إدارة الزمالك مخاطبة مسئولي نادي أبها السعودي لتأجيل مباراة مهرجان اعتزال أبو عراد لمدة 24 ساعة بسبب ظروف تأجيل رحلة الطيران من تونس إلى السعودية مباشرة نتيجة عدم إتمام إجراءات سفر بعض اللاعبين والتي تعرض لها فريق الزمالك مؤخراً في تونس بعد خوضه لمباراة الذهاب في دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي أمام الإفريقي التونسي والتي فاز فيها الأخير 4-2.

وأرجع حسام حسن رغبته في تأجيل المباراة، مراعاة لحالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين نتيجة السفر من سوريا إلى تونس والعودة للقاهرة ثم التوجه إلى السعودية وهو ما يشكل عبئاً بدنياً كبيراً على اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة