Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد فوزها على ثانوية «المواهب» بفارق هدف واحد
«الصحافة» تخطف كأس البطولة الثانية للمرحلة الثانوية على أرض جامعة اليمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت الثلاثاء الماضي تصفيات البطولة الكبرى الثانية لكرة القدم الخماسيات لمرحلة الثانوية على مستوى منطقة الرياض التي نظمتها مدارس التربية النموذجية على ملاعب ومنشآت جامعة اليمامة، برعاية وحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة ومدير البطولة الدكتور سليمان المسلم، ومدير التسويق والعلاقات العامة والإعلام ورئيس اللجنة المنظمة المهندس خالد بن ناصر اللعبون.

وفي المباراة النهائية تمكن فريق ثانوية الصحافة من تحقيق لقب البطولة عقب فوزه على فريق ثانوية المواهب 1-2، وحصل على جائزة أفضل لاعب الطالب معاذ الشمران من ثانوية المواهب وعلى جائزة أفضل حارس مرمى الطالب أحمد سعيد البيشان من ثانوية الصحافة، وذهب لقب الفريق المثالي إلى ثانوية التضامن.

وأقيمت البطولة الكبرى الثانية للمرحلة الثانوية لكرة القدم الخماسيات في صالات كرة القدم المغلقة في جامعة اليمامة بمتابعة وإشراف من لجان تنظيمية وتحكيمية وفنية، يديرها الدكتور سليمان المسلم، بمتابعة وإشراف من رئيس البطولة الأستاذ عبد الملك السناني وكيل الجامعة للشؤون الإدارية المكلف. حيث توج الدكتور المسلم الفريق الفائز وقدم الهدايا والجوائز للفرق المشاركة التي تجاوز عددها 20 فريقا على مستوى منطقة الرياض.

وأكد الدكتور سليمان المسلم عميد شؤون الطلاب في جامعة اليمامة بأن استضافة هذه البطولة الهامة تعد امتدادا لنهج وفكر الجامعة الذي يحث على تنمية الحس التنافسي والتفاعلي، وتأكيداً على إيمان الجامعة بواجبها تجاه المجتمع وفئة الشباب على وجه الخصوص.

وأضاف الدكتور المسلم بأن جامعة اليمامة تُسخر دوماً إمكاناتها وتجهيزاتها العالية لخدمة المدارس والطلاب وفئة الشباب من المجتمع بإقامة واستضافة مثل هذه البطولات الرياضية لما تملكه الجامعة من منشئات رياضية متطورة وعصرية تنطبق عليها أعلى المقاييس العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة