Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الحمراني» تطلق إنفينيتيM 2011 الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة الحمراني المتحدة، سيارة إنفينيتي M سيدان، السيارة العائلية الفاخرة بحضور حشد من وسائل الإعلام وكبار مسؤولي الشركة. وقال السيد هشام الموجي مدير عام إنفينيتي الحمراني ونيسان الخليج :»تعتبر إنفينيتي M 2011 إضافة مدهشة لمجموعة سيارات إنفينيتي وتشكّل صورة رائعة لكل ما تمثّله علامة إنفينيتي التجارية في مجال التصميم والجودة حتى يومنا هذا.

وتبدو انفينيتي M 2011 مُلهمة حقاً في تصميمها وتقدم أداء رائعاً وراحة مفعمة بالرفاهية وأعلى مستويات الحرفية والأسلوب الراقي في سيارات إنفينيتي، ونحن على ثقة بأنها ستقدم بديلاً مثالياً للسيارات الفاخرة الأوروبية واليابانية الأخرى في فئة السيدان».

وأشار إلى أن إنفينيتي اتبعت إستراتيجية الاستقلال عن نيسان من خلال شبكة كبيرة من المعارض في المملكة ابتداءً بمركز انفينيتي الرياض والذي سيتم افتتاحه قريباً ويتلوه مركزا جدة والدمام.

وتم على هامش تدشين السيارة، اختيار مصمم الأزياء السعودي سراج سند سفيراً لسيارات إنفينيتي في تزامن بين الحس المرهف الذي يتمتع به سند والإطلالة الجديدة لسيارة إنفينيتي M سيدان. ومن الأساليب التي تُستخدم لوصف هذه السيارة يمكن ايجازها بكلمة واحدة فقط: مُلهمة. ومثل سيارة «ايسانس» التي لا تزال في مرحلة الفكرة الأولية من إنفينيتي، والتي كانت أيضاً نقطة انطلاق لمصممي هذه السيارة، تستلهم سيارة الجيل القادم من M جوهر كل ما تمثّله إنفينيتي في مجالات الأسلوب والأداء والرفاهية والحرفية والتكنولوجيا. وتُطلق السيارة في موديلين هما M37 و M56 عبر شبكة موزعيها في كافة أنحاء المملكة. وتشمل M37 محرك V6 سعة 3.7 ليتر وقوة 328 حصاناً مع قوة إضافية وتوفير أفضل في استهلاك الوقود مقارنة بالجيل السابق (M35) بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة