Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

د. الحواسي: القرارات تؤكد حب القيادة الرشيدة لأبناء وبنات الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عبر وكيل وزارة الصحة للشئون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي عن سعادته الغامرة بالقرارات الحكيمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- مؤكداً أن هذه القرارات تؤكد حب القيادة الرشيدة لأبناء وبنات الوطن حيث لامست اهتمامات كل مواطن سواء كان موظفاً مدنياً أم عسكرياً.. طالباً أو باحثاً عن عمل.

وقال الحواسي: إن قوله -حفظه الله- «أيها الشعب الكريم: يعلم الله أنكم في قلبي أحملكم دائماً وأستمد العزم والعون والقوة من الله ثم منكم» تجسد المكانة الرفيعة والحب الكبير اللذان يحظى بهما المواطن من لدن قائد الأمة لأبنائه وبناته الأوفياء.

وأشار إلى أن قرارات الجمعة المشهودة ستظل تاريخاً لأجيال هذه الأمة التي أحبها قائدها وبادلته الحب والوفاء والولاء وهذا يعكس اللحمة القوية بين القيادة والشعب في هذا الوطن الغالي. ووصف د. الحواسي الأمر السامي الكريم باعتماد مبلغ 16 مليار ريال لوزارة الصحة لتنفيذ وتوسعة المدن الطبية التي تقيمها الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بأنه يؤكد اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بالرعاية الصحية المتكاملة والشاملة لأبناء وبنات الوطن مع الحرص الدائم على أن تعم أرجاء البلاد واستكمالاً لما هو قائم حالياً وتحت الإنشاء من مدن طبية ومستشفيات تخصصية ومرجعية ومستشفيات ومراكز طبية بالإضافة إلى مراكز للرعاية الصحية الأولية في كافة مناطق المملكة. وبين الحواسي أن هذه المدن الطبية تشمل (5) مدن طبية موزعة على مختلف مناطق المملكة وهي مدينة الملك فهد الطبية بالرياض ومدينة الملك عبد الله الطبية بمكة المكرمة ومدينة الملك خالد الطبية بالمنطقة الشرقية ومدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية ومدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الطبية لخدمة مناطق المملكة الشمالية بالإضافة إلى إنشاء مراكز للعناية المركزة في المدن الطبية والمستشفيات التخصصية والمرجعية في عدد من مدن المملكة واستكمال منشآت في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض وهذا يعتبر نقلة نوعية وكمية في الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة تستشرف بها المستقبل الصحي في المملكة للمواطنين الأعزاء من أبناء وبنات هذا الوطن وتقدم الخدمة الصحية التخصصية لهم في مناطق سكنهم وإقامتهم أو بالقرب منها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة