Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رئيس وأعضاء الغرفة يصفون الأوامر الملكية بالحكيمة والصائبة
غرفة القصيم تعتمد صرف راتب شهرَيْن لموظفيها كافة تماشياً مع التوجيهات الحكيمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

وصف رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة القصيم الأوامر الملكية بالحكيمة والصائبة، وبأنها صادرة عن رؤية ثاقبة ونظرة فاحصة من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، التي أخذت بعين الاعتبار شموليتها للمواطنين كافة.

وأكدت الغرفة حرصها على دعم منتسبي جميع أجهزة وهيئات الدولة لتحسين مستوى معيشتهم، وتقديراً لواجبها في خدمة الوطن والمواطن، وتماشياً مع هذه الأوامر الملكية والالتفاتة الكريمة التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لصالح موظفي القطاع العام وطلاب الجامعات فقد اعتمدت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم صرف راتب شهرَيْن أساسيين للموظفين والعاملين فيها كافة.

ذكر ذلك الدكتور يوسف بن عبد الله العريني رئيس مجلس إدارة الغرفة قائلاً: إن هذا القرار يأتي من باب الحرص على رفع المعنويات وتطوير الأداء وتقدير دور موظفي الغرفة وإسهاماتهم الفاعلة في تشييد الوطن والمشاركة المتميزة في تحريك منظومة العطاء ومسيرة النماء وجعلهم ينعمون دائماً بالحياة الكريمة.

مشيراً إلى أن القطاع الخاص جزء لا يتجزأ من المنظومة المتكاملة للوطن، ويعمل في تجانس تام مع القطاع العام بمجالاته كافة، وتقع على كاهله الكثير من المسؤوليات والواجبات تجاه الوطن والمواطن. وتأتي هذه الالتفاتة سعياً منا لإدخال الفرحة في نفوس منسوبينا الذين يمثلون شريحة مهمة في النسيج الاجتماعي وشريكاً مهماً في خدمة مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، ويبذلون قصارى جهدهم مع إخوانهم موظفي الدولة في ميادين العمل والإنتاج بروح وطنية وهمة عالية لخدمة مصالح وطنهم وفق التوجيهات الرشيدة التي ترسمها لهم قياداتهم الحكيمة لتحقيق كل ما من شأنه رفعة الوطن الذي أنعم الله فيه علينا بالأمن والأمان والخيرات وتحقيق المنجزات والتطورات التي تتوالى يوماً بعد يوم في عموم المناطق فتنشر الرخاء والطمأنينة والازدهار والاستقرار والسلم الاجتماعي في كل ربوع مملكتنا الحبيبة.

وقال د. العريني: إننا في توجهنا وقرارنا هذا نستنير بتوجهات قدوتنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - الذي أثبت للقاصي والداني أنه يحمل مشاعر الحب والإنسانية والحنان في تعامله مع قضايا ومطالب شعبه وأمته بروح كريمة وأخلاق متواضعة، وهذا من شيم العظماء الذين يُسخِّرون أوقاتهم لراحة ورعاية شعوبهم؛ فهو يتألم لمعاناتهم ويتلمس احتياجاتهم ويقف إلى جانبهم في السراء والضراء ويسعى لتلبية تطلعاتهم وطموحاتهم المنشودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة