Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

تعليم تبوك يوجه بضرورة الاحتفاء والتعبير عن الفرح بالأوامر الملكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجه المدير العام التربية والعليم في منطقة تبوك الدكتور محمد اللحيدان بضرورة مشاركة كافة منسوبي التعليم من إداريين ومعلمين وطلاب في قطاعي البنين والبنات في التعبير عن مشاعر البهجة والسعادة بالأوامر الملكية الكريمة التي تجسد حرص ملك الإنسانية على تلمس احتياجات شعبه وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة لهم وما سينتج عن تلك القرارات العظيمة من خير ونماء للوطن ورخاء يعم كافة المواطنين وسوف تخصص العشر دقائق من الحصة الأولى اليوم الأحد للتعبير عن مشاعر البهجة بتلك القرارات الملكية العظيمة.. ونحن بهذه المناسبة نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات الشكر على حبه ورعايته لشعبه كما نهنئه بمحبة هذا الشعب النبيل له، سائلين المولى عز وجل أن يديم على وطننا أمنه واستقراره.

كما أعرب مساعد مير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور هاشم القحطاني عن مشاعر السعادة التي غمرت أبناء الوطن بعد إعلان الأوامر الملكية التي تجسد عمق التلاحم بين القيادة والشعب، وتأتي في ظل الرعاية الكريمة التي يوليها ملك الإنسانية لأبناء شعبه الذي يعاهده على الولاء والطاعة.

فيما أشار مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور عمر أبو هاشم إلى بشائر الخير والبركة التي حملتها الأوامر الملكية الكريمة التي سوف تساهم في توفير فرص وظيفية جديدة وتدعم مواصلة مسيرة البناء والتطوير لهذا الكيان الشامخ.

وأوضح مدير الإعلام التربوي سعد الحارثي.. أن الوطن عاش فرحة عظيمة بصدور القرارات الملكية الكريمة التي من شأنها تحسين مستوى المعيشة وتساهم في خلق فرص وظيفية لأبناء الوطن وتأمين الوحدات السكنية المناسبة لهم إلى جانب إقامة المزيد من المشاريع التنموية لوطننا الغالي.

من جانبها أكدت مساعدة مدير التعليم لشؤون الطالبات حصة القعير.. أن ملك الإنسانية يهتم بكافة شؤون وطنه ومواطنيه فهو يسعى دائمًا لرفعة شأن الوطن وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، ولقد غرس ملك الإنسانية محبته في قلوب كافة أبناء شعبه وعزز بداخلهم مشاعر الانتماء والولاء لوطننا وقيادتنا الحكيمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة