Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

اعتبروها حافزاً لخدمة الوطن
المسؤولون في شمال الطائف: قرارات الملك تؤكد تلمُّسه لاحتياجات شعبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي :

عبَّر عدد من المسؤولين في شمال الطائف ومحافظة عفيف والدوادمي عن عظيم شكرهم وتقديرهم ودعواتهم الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بعد القرارات الملكية الكريمة التي شملت كافة شرائح الشعب وكشفت مدى تلمُّسه واهتمامه الكبير - حفظه الله - بأبناء شعبه. وأكد المسؤولون بأن القرارات تُعتبر حافزاً جديداً لمضاعفة الجهود لخدمة الوطن والمواطنين.

يقول رئيس مركز أم الدوم صقر العريفي: إن أوامر الملك - حفظه الله - ليست بمستغربة حيث اعتاد المواطن على اهتمام الملك وتوفير كافة سبل العيش الكريم، مشيراً إلى أن أوامره - حفظه الله - تشمل كافة شرائح المجتمع من عاطلين وموظفين وطلاب وطالبات ومستفيدي ضمان ومتقاعدين وغيرهم.

ورفع معرف قرية الرفاع بوادي الرشا في الدوادمي فاضي بن مبشر، أسمى آيات الشكر والعرفان لملك الإنسانية مؤكداً أن أوامر الملك جميعها تصب في خدمة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن الملك دائم الاهتمام - حفظه الله - بأبناء شعبه الذين يبادلونه بالحب والولاء والطاعة.

مدير مرور ظلم النقيب خالد العطاوي قال: إن أوامر خادم الحرمين الشريفين شملت كافة أبناء الشعب السعودي الذين يفخرون بقيادتهم ومليكهم الذي اعتاد على تلبية احتياجات شعبه مما أكسبه محبة وولاء الجميع، وأضاف العطاوي قائلاً إن الأوامر التي تجاوزت تكلفتها مئات المليارات تُعتبر حافزاً جديداً لأبناء المملكة من أجل مضاعفة الجهود لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

ويقول النقيب عوجان العتيبي مدير مرور محافظة عفيف: إن المتتبع للقرارات والأوامر الملكية الأخيرة يعرف يقيناً مدى اهتمام الملك بجميع شرائح المجتمع، وبخاصة الفئات المحتاجة كالعاطلين وذوي الدخل المحدود.

النقيب فهد الذيابي مدير مراكز الدفاع المدني شمال الطائف ثمَّن الأوامر الملكية الكريمة قائلاً: إن الأوامر الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تؤكد للعالم أجمع أن المواطن يقع ضمن أولى اهتماماته ليسعد المواطن بالرفاهية والنماء حيث أبهجت القرارات أبناء الوطن، ونحن بدورنا نجدد الطاعة والولاء ونسأل المولى عز وجل أن يحفظ مليكنا ويمده بالصحة والعافية وطول العمر.

رئيس بلدية المحاني حطاب السبيعي قال إن الجميع شعر بالاهتمام الأبوي لخادم الحرمين الشريفين بأبناء شعبه من مدنيين وعسكريين من خلال ما حملته الكلمة الأبوية من مشاعر صادقة أكدت اهتمامه ومتابعته لكل ما من شأنه رفاهية المواطن وأمن الوطن، إضافة للأوامر الملكية الكريمة التي شملت كافة شرائح المجتمع وهذا بحق وسام فخر نعتز به ولا نملك أمام هذه الرعاية السامية سوى الدعاء لخادم الحرمين بالتوفيق والصحة.

نائب رئيس محمية سجا وأم الرمث فارع شديد القثامي قال إن الأوامر الملكية الكريمة تأتي تلبية لحاجات المواطنين في سبيل دعم رفاهية المواطن، وأشار إلى أن القرارات التي عمَّ بها الخير عمَّ معها الفرح جميع أرجاء الوطن، وأضاف قائلاً إن الأوامر استشعار وإحساس بمسؤولية الملك تجاه أبناء وبنات وطنه وستسهم قراراته بدفعة تنموية وقفزة كبيرة تُضاف إلى رفاهية الشعب الذي يكن كل الحب والولاء إلى قيادته.

منور القسامي الموظف في محمية سجا وأم الرمث، عبر عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه الدائم بأبناء شعبه مشيراً إلى أن أوامر الملك - حفظه الله - ليست بغريبة على ملك الإنسانية الذي طالما أفرح الشعب منذ توليه الحكم، مؤكداً بأن الأوامر الأخيرة شملت كافة شرائح المجتمع ولم تستثن أحداً مما يكشف مدى تلمس الملك لحاجات المواطنين من كافة الفئات وقال: لا نملك سوى تجديد الطاعة الولاء والدعاء للملك - حفظه الله - من كل شر وأطال عمره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة