Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أهالي السليل يعربون عن فرحتهم بأوامر خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

السليل - مبارك الفاضل

أعرب عدد من المواطنين بمحافظة السليل عن سعادتهم وفرحتهم بما حملت الأوامر الملكية من معطيات وبشائر عمت أرجاء الوطن فكان الفرح في كل بقعة من بقاع الوطن. عدد من مواطني السليل تحدثوا عن المناسبة، حيث قال عبد الله محمد الفاضل عضو مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالسليل: إن الكلمة الضافية جسدت ما يتمتع به المواطن من محبة وتقدير من خادم الحرمين وأنه يستمد العون والقوة والعزم منهم إضافة إلى افتخاره بأبناء الوطن وأنهم صمام الأمان لوحدة الوطن. وقال: إن خادم الحرمين الشريفين ومن خلال اهتمامه أكد على دور رجال الأمن البواسل وأنهم درع هذا الوطن واليد الضاربة لمن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره، وأضاف: أن كل ما صدر من أوامر ملكية يؤكد الاستمرار في مسيرة الرقي والإنجاز والبناء والنماء للمملكة وأبنائها الأوفياء.

وقال خلف مفلح العمور مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بالسليل: لا شك أن تلك القرارات الغالية أتت في وقتها المناسب وهي ليست بالمستغربة على ملك الإنسانية قائدنا ومليكنا المحبوب خادم الحرمين الشريفين رعاه الله، الذي نذر نفسه لخدمة أبناء شعبه وأدخل الفرحة والسرور إلى قلوبهم ووفّر لهم أسباب العيش الرغد، فمنذ أن تولى هذا الملك الإنسان مقاليد الحكم في هذه البلاد، ومنذ أن كان أيضا وليًّا للعهد وأوامره السخية تتدفق بغزارة نحو أبناء شعبه، وهو رعاه الله يحمل همومهم وشجونهم في سويداء قلبه ففي كل مناسبة يعلن عن ذلك رعاه الله وما أوامره المتعددة إلا خير دليل على ذلك.

وعد المواطن شايع علي أبو علي: القرارات الملكية قراءة واضحة لما يوليه الملك عبدالله بن عبدالعزيز من عناية واهتمام بالوطن والمواطن وحرصه الدائم على تلمس احتياجات الجميع في هذه البلاد المباركة التي استمدت وتستمد نهجها من القرآن الكريم وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وتبرهن للعالم أجمع مدى التلاحم والتعاضد ما بين ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة وشعبها النبيل. وقال: إن ما تضمنته قراراته من صرف مكافأة شهرين لأبنائه الطلاب، هو دليل ساطع على حرصه لشمل كافة شرائح المجتمع السعودي بهذا الخير الوفير الذي عم أرجاء الوطن.

وقال مرزوق مبارك آل عامر معلم بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بالسليل: بهذه المناسبة نحمد الله أولا وأخيراً على ما من به على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية ولا أجد ما أقوله إلا أننا فداء للدين والمليك والوطن وأننا نعاهدكم أن نكون سدا منيعا لمن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ومدخراته وأن نكون سلما لمن سالمكم وحربا على من حاربكم وأن ننعم بهذا الرخاء في ظل قيادتكم وسمو ولي عهدكم وسمو النائب الثاني حفظكم الله ورعاكم ودمتم ذخرا للإسلام والمسلمين ودامت أفراحنا بهذا الملك العظيم ملك الإنسانية والقلوب وشعورنا شعور المواطن الفرح الفخور بهذا العطاء من هذا الملك الكريم اعزه الله والبسه لباس الصحة والعافية.

من جهته أعرب مبارك علي رزين أمين جمعية البر الخيرية بالسليل عن سعادته البالغة لهذه المكرمة الملكية القاضية بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة والتي وصفها بأنها أوامر عظيمة من ملك عظيم يحمل أبناء شعبه في سويداء قلبه وأنه ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز.

واستطرد ابن رزين في حديثه قائلاً: لا شك أن الفرحة غامرة بهذه الأوامر والتي سيكون لها أثرها الإيجابي على دخل الموظف لاسيما أصحاب الرواتب الصغيرة التي بالكاد توفي بمتطلبات الحياة الضرورية من مأكل ومشرب، وخصوصا ممن يسكنون بالإيجار الشهري ويعانون أيضا من مشكلة الارتفاع الكبير في أسعار المواد الغذائية والتموينية والمستلزمات المدرسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة