Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

منسوبات التربية والتعليم يعبرن عن سرورهن بالقرارات الملكية

رجوع

 

الجزيرة - سارة السلطان

منسوبات التربية والتعليم سعدن بالقرارات الملكية الكريمة، فقد بادرتنا أم عبد الرحمن إدارية بالمتوسطة - 163 بوصف شعورها بعد سماعها لخبر صرف راتبين لكل موظف.. «أي شعور تريدون أن أصفه!؟ فقد سيطرت عليّ الفرحة والسعادة، وكنت متوقعة هذا لأن خادم الحرمين من سلالة أسرة كريمة الخيرات من ملك الخير، بل نحن نتوقع أن يستمر هذا العطاء، وأكثر ما أثلج صدورنا لجنة مكافحة الغش حتى لا تسول نفس من أراد رفع الأسعار».

وأكدت المعلمة نورة عبدالعزيز الخلف مدرسة التاريخ أن شعورها لا يوصف بعد القرارات الملكية، هذا ليس بغريب على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين أبقاه الله على الطاعة الذي شمل بعطائه جميع فئات الشعب، ونحن المعلمات حظينا باهتمامه وعطائه، ونتمنى تخصيص رقم خاص للجنة مكافحة الفساد للرجوع إليه، فقد لا حظنا ارتفاعًا بالأسعار.

واتفقت معها المعلمة أم عبدالله العمر التي شكرت أبا متعب من أعماق قلبها لأن كل أمر ملكي له فرحة مميزة، ومن أهمها دعم الدين والعلماء ثم تكوين لجنة لمكافحة الفساد وصرف راتبين لكل موظف والمكافئتين لطلاب الجامعة، ولله الحمد أنا موظفة وقد شملني الأمر الملكي وبإذن الله سيكون للفقراء منها نصيب، وبالطبع أولادي وأهل بيتي.. وختًاما أدعو الله العلي القدير أن يطيل عمر خادم الحرمين على طاعته.

التلميذة نوف النحيط بالصف الثاني تحفيظ م-17 وصفت شعورها الذي كان كبيراً بسبب أن توقعاتها كانت محدودة في الإجازة، ولكن كرم خادم الحرمين كان أكبر من ذلك..!! وخاصة أن الزيادة شملت والدي وإخوتي الذكور والإناث، فكانت الفرحة أكبر من أن أصفها. وأضافت زميلتها حصة العميريني قائلة للجزيرة: شعرت بسعادة كبيرة بالإجازة، فمليكنا لم ينس أحدا من مواطنيه حتى الأطفال فرّحهم بالإجازة، وكذلك أخي الذي يدرس بالجامعة كان أكثر مني سعادة لمضاعفة المكافأة، ووالدي قال: إن أمنيته أخيراً ستتحقق بترميم منزلنا.

والتقت الجزيرة بالجامعيات بيان المزيد جامعة نورة التي شكرت الجزيرة لإتاحة هذه الفرصة الثمينة لنا لنعبر عن شكرنا لمليكنا - حفظه الله - على المكافأتين التين ستصرف لنا وستتحقق أمنيتي بشراء آلة تصوير احترافية. وشاركتها الفرحة الطالبة لمى البلخي التي قالت عن شعورها أنه لا يوصف بعطايا الملك وستشتري بهما حاسوبا محمولا، الذي طالما تمنت اقتناءه.وكذلك الطالبة مرام الزهراني وأماني الخراشي عبرتا عن فرحتهما بالدعاء للملك أن يحفظه الله من كل شر، وجميعهن اتفقن على سعادتهن بلجنة مكافحة الفساد، وذلك أنهن لمسنا الزيادة السريعة في مطعم الجامعة، فبعد أن كانت الشطيرة بأربعة ريالات أصبحت بثمانية ريالات وللأسف الشديد.. وهذا الذي ضيع علينا الفرحة فنريد رقمًا خاصًا للتلاعب بالأسعار..

وأخيرًا قدمن شكرًا خاصًا للجزيرة على هذا التجاوب السريع للخبر ونقل مشاعرهن وشكاواهن عبر الجزيرة لعلها تجد صدى.

التلميذ مشاري المزيد بالصف السادس بمدرسة الإمام المزي الذي عبر عن سعادته بالإجازة.. وأنه سعيد لأن والدته وإخوته كانوا يهتفون بعد سماع الأخبار ويدعون للملك ولا أعلم لماذا؟ لكني سعيد لسعادتهم وأحب مليكنا وأتمنى أن يصل شعوري له عبر جريدة الجزيرة: «نحبك يا خادم الحرمين أيها الملك الطيب الذي فرحت شعبك».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة