Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

450 ورقة عمل تناقش تخصصات مختلفة
الأمير سلطان يرعى المؤتمر الدولي الثاني لطب العناية الحرجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام المؤتمر الدولي الثاني لطب العناية الحرجة، الذي تنظمه الجمعية السعودية للعناية الحرجة خلال الفترة من 25- 27 أبريل المقبل، في فندق ماريوت الرياض، بحضور المختصين المحليين والعالميين.

وأعرب الدكتور ياسر بن حسين مندورة رئيس الجمعية السعودية للعناية الحرجة رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، عن شكره لموافقة سمو ولي العهد على رعايته الكريمة لمؤتمرهم، مؤكدًا أنها تعد امتدادًا للنقلة التطويرية الكبيرة التي يمر بها القطاع الصحي في المملكة بدعم واهتمام كبيرين من قادة هذه البلاد -حفظهم الله- لخدمة أغراض التنمية الشاملة.

وأكّد مندورة أن اللجنة العليا خصصت 1000 مقعد مجاني بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وعودة سالمًا إلى أرض الوطن موزعة على النحو التالي: 500 مقعد لكوادر الصحة و300 للخدمات الطبية للقوات المسلحة و200 للهيئة السعودية للتخصصات الصحية للأطباء المتدربين تخصص ذات العلاقة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، أن الجمعية السعودية للعناية الحرجة اعتمدت دورات متخصصة لمشروع التطوير العلمي بأقسام العناية المركزة، إضافة إلى دورات في مجال الإصابات، والأعصاب، العناية المركزة للنساء والولادة، والغسيل الكلوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة