Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن الأمير محمد بن سلمان
الأمير نايف بن سلمان يحضر حفل فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - عبد الرحمن المصيبيح

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض حضر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبد العزيز حفل الوفاء الرابع الذي أقامه فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض وذلك في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين معالي الفريق طيار متقاعد عبد العزيز بن محمد الهنيدي ومدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض الدكتور محمد بن مسعود القحطاني وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين.

وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين كلمة رفع فيها الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لاهتمامه المعروف بالجمعية الوطنية للمتقاعدين وكل أعمال البر والخير.

وبين الهنيدي أن عدد المتقاعدين في الجمعية بلغ قرابة (700) ألف متقاعد من جميع الفئات، مشيراً إلى أن الجمعية وضعت نصب أعينها عدداً من الأهداف التي تخدم المتقاعدين والتي حازت على اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية. بعدها ألقى مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض الدكتور محمد بن مسعود القحطاني كلمة قال فيها: إننا ننتهز هذه الفرصة العظيمة لنهنئ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة عودته من رحلته العلاجية سالماً معافى بعد أن أسبغ الله عليه ثياب الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والعزة والرفعة والسؤدد والمجد لهذا الوطن الغالي، رافعاً إلى خادم الحرمين الشريفين أيَّده الله الشكر والتقدير والولاء والطاعة على ما قدمه لأبناء الشعب من أوامر ملكية تحمل الخير والبركة والرفاهية، كما هنأ المليك المفدى على التلاحم والمحبة من أبناء الشعب السعودي. وبيَّن أن التكريم سمة عالية وخطوة رائدة وعلامة بارزة في حياة البشر، لافتاً الانتباه إلى أن هذا التكريم يأتي نتيجة لعطاء كبير وفضل عظيم وخدمة جليلة قام بها جيل كانوا قمة في العطاء والإنتاج والإخلاص والروح الوطنية وكانت لهم بصمات واضحة في خدمة الدين والوطن والأمة.

وأوضح الدكتور القحطاني أن الجمعية استطاعت تكوين 16 فرعاً في مناطق المملكة كان آخرها فرع منطقة الرياض الذي تم تأسيسه أواخر العام الماضي، مبيّناً أن هذه الفروع في ازدياد، حيث من المتوقع أن يكون هناك 20 فرعاً بنهاية هذا العام إن شاء الله.

بعد ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الدكتور عبد الرحمن السويلم قال فيها: لقد كانت عبارات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- بلسماً ووفاءً وحباً تأثر المواطنون بالمعاني والمشاعر التي خاطبهم بها الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أدام الله عليه نعمة الصحة والعافية وأمد في عمره- ليواصل مع إخوانه ورجاله وأبناء وطنه مسيرة العطاء والنماء. بعدها قدّم الفنان عبد العزيز الهزاع فقرة متنوّعة بعنوان «كرسي متقاعد»، ثم كرّم سمو الأمير نايف بن سلمان بن عبد العزيز المتقاعدين, فيما قدَّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين درعاً تذكارياً لسمو الأمير نايف بن سلمان بن عبد العزيز. عقب ذلك قدمت العرضة السعودية.

حضر الحفل معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد بن عبد الله الخراشي، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة