Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

على شرف الأمير سعود بن عبد الرحمن
مجموعة حول الخليج تحتفل بالبشائر التي زفها خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – سعود الهذلي

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز احتفلت مجموعة «حول الخليج» الإعلامية بما زفه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من أوامر خيرة لهذا الوطن وشعبه، كما تم تكريم عدد من الشخصيات الذين قدموا إعمالاً وطنية لهذا الوطن الغالي.

وقد تحدث الأمير سعود بن عبدالرحمن بهذه المناسبه قائلاً: أهنئ كل مواطن ومواطنة بهذه الأوامر الملكية التي زفها خادم الحرمين الشريفين لشعبه الوفي، وهذا تأكيد على حرص المليك لأبنائه المخلصين. وقال سموه الكريم إن شعب المملكة لقن درساً للأمة العربية من خلال التلاحم بين القيادة والشعب وأفهم الجميع كيف يعشق الوطن، فاليوم نحن سعداء جميعاً بهذا التلاحم الكبير من جانبه.

وقال رئيس مجلس إدارة حول الخليج الأستاذ قبلان السويدي: إن مضمون خطب خادم الحرمين الشريفين لهذه الأمة أكدت عمق التلاحم بين قائد هذا الوطن العظيم وبين كل أفراد الشعب، واتسم بروح الأبوة وصدق المشاعر تجاه أبنائه وبناته وأسرهم الذين شملهم بالدعم السخي، مبيناً أن الأوامر الملكية كلها تصب في صالح تحقيق بنية أساسية من الازدهار والتقدم والرقي لهذا الوطن العظيم وأبناء شعبه الوفي وتكرس نهج الإصلاح التي ظل يسعى إليها ويعمل من أجلها خادم الحرمين الشريفين. بعد ذلك تم تكريم بعض الشخصيات والإعلاميين بهذه المناسبة، ومن ضمنها صحيفة الجزيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة